تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أبرم الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزيّ "إمباور"، أحمد بن شعفار، اتفاقية مع مجموعة "الحبتور"،  تضخ "إمباور"، بموجبها نحو 17 ألفاً و500 طن تبريد لمشروع "الحبتور سيتي".

وبموجب الاتفاقية، توفر "إمباور" خدمة تبريد المناطق للمشروع على ثلاث مراحل، بدءاً من أيار (مايو) 2015، وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم".

وأفاد بن شغفار، بأنّ "الحبتور سيتي" يُعدّ علامة بارزة على ارتفاع الثقة الاستثمارية بدبي، وتتطلع "الحبتور" إلى إضافة المشروع لقائمة الأحياء البارزة في دبي، والتّي تقع ضمن نطاقها الجغرافي.

من جانبــه، أكدّ نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "الحبتور"، محمد خلف الحبتور، أنّ الشراكة مع "إمباور" قرار استراتيجي، ينبع من أهمية اعتماد خدمات تبريد المناطق، حلاً آمناً وصديقاً للبيئة.

وخلال تموز (يوليو) الماضي، نفذت "إمباور"، مشروعاً بقيمة 15 مليون درهم، بهدف رفع القدرة الإنتاجيّة لمحطة تبريد "إيكزيكيتيف تاورز" في منطقة "الخليج التجاريّ" بدبي.

وفي الوقت الحالي، توفر "إمباور"، وهي مشروع مشترك بين هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، و"سلطة منطقة دبي الحرّة للتكنولوجيا والإعلام"، خدمة تبريد المناطق في عدد من المشروعات في "إمارة دبي"، بما في ذلك مركز "دبي الماليّ العالميّ"، و"مدينة دبي الطبيّة"، ومنطقة "الخليج التجاري"، و"جميرا بيتش رزيدنس"، و"غروب مردف" ومجمّع "بوابة الخيل" السكنيّ.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND