تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت شركة "GROHE"، عن تركيب منتجات من مجموعة "حمامات سبا" (GROHE SPA) في فندق "روزوود أبوظبي" الجديد وناديه الصحي (Sense Spa).

وذكر بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه، أن صنابير وتجهيزات GROHE Atrio (التابعة لمجموعة GROHE SPA)، تشكل العمود الفقري للتجهيزات الصحية.

ويوفر النادي الصحي (Sense Spa)، الذي افتُتح حديثاً في العاصمة، ملاذاً للطمأنينة والراحة، وتتناغم تجهيزات GROHE مع تصميم النادي المفعم بالتدرجات اللونية الهادئة والانحناءات التصميمية الانسيابية التي ترحب بالضيوف للاسترخاء والراحة المتناهية.

وتحظى غرف الفندق، البالغة 189 غرفة ضيوف، بأرقى تجهيزات GROHE، حيث تتمتع بإطلالات مذهلة على أبوظبي ومياه الخليج العربي الممتدة في الأفق.

وكان مصمم هذا الفندق المتميز قد سافر سابقاً إلى المقر الرئيسي لشركة GROHE في مدينة دوسلدورف بألمانيا للتشاور مع نائب رئيس التصميم لدى GROHE، باول فلاورز، لانتقاء خيارات خاصة من التجهيزات لتعكس الجمالية والأناقة التي يمتاز بها الفندق.

ولطالما ارتبطت منتجات GROHE مع المعالم في دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصاً وفي منطقة الشرق الأوسط عموماً، وتفخر شركة GROHE الآن بإضافة نادي "روزوود أبوظبي سبا" إلى سجلها الحافل بالمشاريع المتميزة.

وتشتمل مجموعة GROHE Group على شركة Grohe AG في "هيمر" وشركة Joyou AG في "هامبورغ" (والتي ضُمّت بشكل كامل منذ 1 يوليو 2011) وغيرها من الشركات الفرعية في الأسواق الأجنبية.

وتضم GROHE ستة مصانع إنتاج، تقع ثلاثة منها خارج ألمانيا، وتحديداً في البرتغال وتايلاند وكندا، وتحقق الشركة حالياً 85% من مبيعاتها خارج ألمانيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND