مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



 الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلن نائب رئيس التسويق والعلامة التجارية لمجموعة بنك "الإمارات دبي الوطني"، سيف المنصوري، عن إطلاق حملة تثقيف مالي عبّر موقع "يوتيوب"، من خلال عرض مقاطع فيديو لتوعية المتعاملين معه بالإجراءات المصرفيّة.

وأوضح المنصوري، أنّ الحملة تهدف إلى تثقيف المتعاملين من خلال مقاطع الفيديو، حول الإجراءات المصرفيّة البسيطة، وتمكينهم من الحصول على إجابات فورية على الاستفسارات العامة، وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم"،

وقال المنصوري، إنّ: "هذه الخطوة ستسهم في فهم الخدمات المصرفيّة عبّر الإنترنت، والهواتف المحمولة".

وبناءً على ذلك، يصبح بنك "الإمارات دبي الوطني"، أول بنوك المنطقة التّي توظف وسائل التواصل الاجتماعي بمثل هذا الأسلوب المُبتكر، بما يتوافق مع رسالته الرامية إلى توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للمتعاملين، عبّر تزويدهم بحلول تساعدهم على تحقيق تطلعاتهم الماليّة.

في السياق ذاتـه، أفاد رئيس مجلس إدارة "اتحاد مصارف الإمارات"، عبدالعزيز عبدالله الغرير، خلال آب (أغسطس) الماضي، أنّ الاتحاد شكل لجنة خاصة، تضمّ ممثلين عن مصارف: "أبوظبي التجاري"، و"المشرق"، و"أبوظبي الإسلامي"، و"الإمارات دبي الوطني"، و"دبي التجاري"، لمناقشة موقف وخطة المصارف تُجاه استراتيجية تطبيق الخدمات المصرفيّة عبّر الهواتف المحمولة.

إلى ذلك، نفى مصرفيون وجود مخاطر جراء استخدام متعاملي البنوك الخدمات المصرفيّة عبّر الإنترنت، مؤكدين أنّه على الرغم من زيادة المخاطر المتربصة بالخدمات المصرفيّة عبّر الإنترنت، وفقاً لتقارير الشركات المتخصصة في الحلول الأمنيّة الخاصة بالإنترنت، إلاّ أنّ المعاملات المصرفيّة عبّر الإنترنت آمنة 100%.

هذا ونال بنك "الإمارات دبي الوطني"، مؤخراً، جائزة "أفضل برنامج لأبحاث خدمة العملاء" في الإمارات، وجاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الأولمبية في خدمة المتعاملين 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND