معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يستضيف فندق جميرا أبراج الاتحاد أبوظبي مؤتمر الشراكة والتنمية والاستثمار في جمهورية غينيا



الاقتصادي الإمارات – صحف:

ينطلق اليوم مؤتمر الشراكة والتنمية والاستثمار في جمهورية غينيا، الذي تنظمه "وزارة الخارجية" بدولة الإمارات و"غرفة تجارة وصناعة أبوظبي"، تحت رعاية وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في "فندق جميرا أبراج الاتحاد أبوظبي".

ويهدف المؤتمر، الذي تدعمه منظمة الأمم المتحدة والبنك الدولي وصندوق النقد الدولي والاتحاد الأفريقي، إلى تطوير وتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري والتنموي بين جمهورية غينيا وشركائها والمستثمرون المحتملون، والشركات الراغبة في الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في غينيا، بحسب صحيفة "الاتحاد".

ويشارك في أعمال المؤتمر عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في غينيا ودولة الإمارات، وشركاء جمهورية غينيا ورؤساء الشركات والمؤسسات العامة والخاصة من غينيا، وشركائها للتحدث حول سبل وفرص تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري وإحداث التنمية الاقتصادية المنشودة في جمهورية غينيا.

ويستعرض المؤتمر الفرص الاستثمارية المتاحة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص في "إمارة أبوظبي" ودولة الإمارات، وكذلك كيفية تأسيس المشروعات الاستثمارية وكافة القضايا الخاصة بإجراءات واستصدار التراخيص.

كما يتم خلال المؤتمر تقديم عروض عن فرص استثمارية محددة في قطاعات البنية التحتية، والتعدين والتطوير الإنمائي والعمراني والطاقة والمياه وقطاع الخدمات.

يشار إلى أن مؤتمر الشراكة والتنمية والاستثمار في جمهورية غينيا يعد الحدث الأبرز الذي ينظم لفتح آفاق جديدة، ودفع مسيرة التعاون الاقتصادي والاستثماري بين غينيا وشركائها والشركات الراغبة في الاستثمار بالقطاعات والمجالات التي تتوفر فيها فرص استثمارية متعددة.

ويسعى المؤتمر إلى دعم النمو الاقتصادي في غينيا، والتعريف بما توفره من فرص استثمارية في عدد من المجالات والقطاعات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND