تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا



تجاوزت شركة "شبكة مينا" المشغلة لموقع "البحث في مينا.كوم" نسبة 50% من مبلغ الاستثمار الذي تم طرحه على موقع يوريكا للتمويل الجماعي. وكانت الشركة قد طرحت 7.22% من أسهمها للاستثمار الجماعي، بما يسمح كل شخص باستثمار المبلغ الذي يرغب به وويملك حصة في الشركة، باستثمار أدنى قدره 100 دولار أميركي.

وقد تجاوز المبلغ المستثمر حتى الآن 69,000 دولار أميركي، من أصل 140,000 دولار، هي القيمة الإجمالية للاستثمار المطلوب، وفق بيان صحفي حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه.

وتوقّع المدير التفيذي للشركة سليم عقيل أن يتم استثمار المبلغ الباقي بشكل سريع بعد صدور نتائج اكسبو 2020 بعد ثلاثة أيام، نظراً لأن عدداً من المستثمرين يخططون لشراء حصة بالموقع، متوقعين ارتفاع قيمة الشركة مع حركة السوق التي سترافق نيل دبي فرصة استضافة إكسبو 2020.

يذكر أن شركة شبكة مينا تدير سوق تجاري في عالم الأعمال على الشبكة العنكبوتية هو "SearchinMENA.com" البحث في مينا.كوم، ويقع مقر الشركة في واحة السيليكون في دبي وتعود ملكيتها للمؤسس سليم عقيل وحاضنة واحة السيليكون، وهي مؤسسة مملوكة بشكل كامل لسلطة واحة السيليكون في دبي – حكومة دبي. ويساعد البحث في مينا.كوم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خلق قنوات جديدة لجذب العملاء على الشبكة العنكبوتية و في بناء شبكة واسعة من من مزودي الخدمات والمنتجات للمؤسسات العربية في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND