معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

أكثر من 360 شركة من 30 دولة حول العالم تشارك في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات



الاقتصادي الإمارات – صحف:

افتتح رئيس "هيئة دبي للثقافة والفنون" الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رسمياً يوم أمس فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2013 بمشاركة أكثر من 360 شركة من 30 دولة حول العالم.

وتُقام الفعالية على مدار أربعة أيام وتستمر حتى السابع من كانون الأول (ديسمبر) الحالي، وتشكل فرصة مثالية لمحبي المجوهرات والمقتنيات والمصممين وتجار الجملة والتجزئة من مختلف أنحاء العالم، بحسب صحيفة "الخليج".

وقالت النائب الأول للرئيس في "مركز دبي التجاري العالمي"، الجهة المنظمة لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات، تريكسي لوه ميرماند: "يعد أسبوع دبي الدولي للمجوهرات إحدى الفعاليات التجارية والجماهيرية المهمة في قطاع المجوهرات على مستوى المنطقة، والتي يترقبها التجار العاملين والمهتمين بالقطاع سنوياً من التجار نظراً للدور الكبير الذي تلعبه في تعزيز التجارة الإقليمية والعالمية في القطاع، ومن اللافت والمثير أن نرى هذا العدد الكبير من الزوار المهتمين بالمجموعة الحصرية من المجوهرات الراقية والأحجار الكريمة التي يقدّمها المعرض بأسعار لا مثيل لها للجمهور من عشاق المجوهرات الذهبية".

وأضافت "لمن عظيم سرورنا أن نرحب بأكثر من 120 وفداً تجارياً، من أستراليا وإندونيسيا والكويت والبرتغال في دورتنا لهذا العام، ونتوقع أن يحقق المعرض نجاحاً باهراً".

وتنظم "بلدية دبي" على هامش المعرض ملتقى "تجار الذهب"، الذي يعنى بتثقيف المشترين عن كيفية تقييم الماسة من حيث النقاء واللون.

ويقام إلى جانب المعروض الدورة الخامسة من جوائز تصميم المجوهرات، وذلك خلال حفل يقام في "فندق كمبينيسكي" مول الإمارات بدبي، وتتنافس أكثر من 500 قطعة من مختلف أنحاء العالم، على نيل الجوائز التي تمثل تقديراً للتفوق في التصميم والابتكار والإبداع لدى الهواة والمحترفين.

يذكر أن فيه 324 شركة عارضة تمثل 23 دولة، شاركت في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2012.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND