رياضة

آخر مقالات رياضة

قطعت فطيم المسافة بمعدل سرعة 29.02 كلم/ ساعة



 الاقتصادي الإمارات – صحف:

توجت الفارسة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في سباق "مدينة دبي الدوليّة للقدّرة" لمسافة 120 كلم بمدينة دبي، للقدرة بسيح السلم، على صهوة الجواد "لينزك" لإسطبلات "ند الشبا"،

وقطعت الشيخة فطيم، المسافة في زمن قدره 04:02:59 ساعة، بمعدل سرعة 29.02 كلم/ ساعة، بحسب ماورد في صحيفة "الاتحاد".

هذا وجاء في المركز الثاني، الفارس غانم سعيد العويسي، على صهوة "مهند" لإسطبلات "ند الشبا" في زمن قدره 04:03:48 ساعة، وحلّ بعده بفارق ثانية واحدة، الفارس عبدالله غانم المري على صهوة "امواه" لإسطبلات "ند الشبا".

 واحتلّ المركز الرابع وبفارق ثانية أيضاً، الفارس سعيد أحمد الجابر، على صهوة الجواد "باهيا دي ليل" لإسطبلات "فزاع"، أما المركز الخامس في السباق، فقد كان من نصيب الفارس خالد محمد عبدالكريم، على صهوة "كاستلبار كابل" لإسطبلات "إعمار" في زمن قدره 04:07:26 ساعة.

وعقب ختام السباق، قام كلّ من نائب رئيس "نادي دبي للفروسية"، سعيد الطاير، ونائب المدير العام للنادي، محمد عيسى العضب، بحضور نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتسليم بطلة السباق الفارسة الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، جائزة المركز الأول.

ونظم السباق "نادي دبي للفروسية"، بالتعاون مع "اتحاد الفروسية"، وتحت إشراف "الاتحاد الدولي للفروسية".

في سياق متصل، انطلقت فعاليات سباق كأس "الشيخة فاطمة بنت مبارك"، للقدرة للسيدات لمسافة 90 كلم، خلال الشهر الحالي، بميدان "قرية الإمارات العالميّة" للقدرة في الوثبة، وتوجت الفارسة الإماراتية، عفراء خليفة السويدي، على صهوة الجواد "بورين داه اورلاندو" لإسطبلات الاتحاد، بطلةً للسباق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND