تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تعرّف البوابة الشركات الوطنية ورجال الأعمال بجهود الإدارة في دعم الاستثمارات الوطنية في الخارج



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أطلق وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، البوابة الالكترونية للقطاع الاقتصادي ضمن موقع الوزارة الالكتروني، في حفل الاستقبال السنوي الثاني بعنوان "الدبلوماسية في دعم التعاون الاقتصادي" مساء أول من أمس بديوان عام الوزارة بأبوظبي.

وتتضمن البوابة الالكترونية لإدارة الشؤون الاقتصادية والتعاون الدولي، التعريف بالإدارة والتوجه الاستراتيجي لها بجانب أهم الأهداف والاختصاصات التي تخص الإدارة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ويتم من خلال البوابة تعريف الشركات الوطنية ورجال الأعمال والسفارات، والقنصليات المعتمدة لدي الدولة بجهود الإدارة في دعم الاستثمارات الوطنية في الخارج، وأهم الانجازات التي حققتها الوزارة.

وتعرض البوابة بعض أنشطتها من خلال المشاركات في المحافل الاقتصادية العالمية، كمجموعة العشرين ومنظمة التجارة العالمية وتحتوي أيضاً على أهم الوثائق والاتفاقيات في المجال الاقتصادي، بجانب الروابط الاقتصادية.

يشار إلى أن الحفل السنوي يعتبر بمثابة ركيزة دبلوماسية اقتصادية، ومن أهم الفعاليات الاقتصادية، التي تنظمها "وزارة الخارجية" لما يطرح فيه من أفكار استثمارية جديدة تجمع بين القطاع الخاص من الشركات الوطنية وبالأخص المستثمرة في الخارج والقطاع الحكومي والسفارات والقنصليات الأجنبية بالدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND