إعلام

آخر مقالات إعلام

ستعرض الأفلام على القنوات الترفيهية لشركة الاتحاد للطيران خلال رحلاتها الدولية



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أعلنت "twofour54" الذراع التجاري لـ"هيئة المنطقة الاعلامية أبوظبي"، عن شراكتها مع شركة "إستكانة"و  موقع "سينموز" الإلكتروني المتخصصين بعرض الأفلام حسب الطلب على الإنترنت في العالم العربي، حيث تتيح هذه الشراكة عرض 9 أفلام مدعومة من قبل المختبر الإبداعي في "twofour54" على الإنترنت، في خطوة تتماشى مع أهدافها في تعزيز حجم المحتوى العربي الرقمي وبمستويات عالمية.

وبحسب ما ذكرته وكالة "وام"، ستعرض الأفلام على القنوات الترفيهية لشركة "الاتحاد للطيران" خلال رحلاتها الدولية، حيث يشير ذلك للمستوى الراقي الذي يحققه صناع هذه الأفلام والمواهب الناشئة، كما يوضح زيادة الطلب على المحتوى العربي الرقمي الذي يتم إنتاجه في المنطقة.

وتعليقاً على هذه الشراكة قالت مريم المهيري الرئيس التشغيلي لـ "twofour54″، إن: "القنوات الرائدة لعرض الأفلام حسب الطلب تعد وسيلة ممتازة للوصول إلى الجمهور، مشيرةً إلى أن صناع الأفلام الناشئين الذين تقوم twofour54 بدعمهم سيكونون سعداء بهذه الشراكة مع إستكانة، كونها توفر مساحة أكبر لعرض أعمالهم الإبداعية بالإضافة إلى أهميتها التجارية كما سيساهم ذلك في تعزيز المحتوى الرقمي العربي."

ودعت المهيري صناع الأفلام الشباب بتحميل أفلامهم على هاتين المنصتين الهامتين، والاستفادة من هذه الفرصة التي ما كانت لتتوفر إلا في هذا العصر الرقمي.

و أضافت المهيري أن "twofour54" وانتاجات موهوبيها ستصل إلى جميع مسافري "الإتحاد للطيران"، لتعرض عليهم مستوى الأفلام المنتجة في المنطقة، وهي فرصة جيدة لعدد المسافرين الكبير على متن رحلات "الاتحاد" وتنوع جنسياتهم واهتمام الكثير منهم بالمحتوى الرقمي المنتج بالمنطقة.

من جهته أعرب مؤسس ورئيس الاستحواذ في موقع "سينموز" الإلكتروني كريم سيف الدين عن سعادته بهذه الشراكة، مشيراً إلى أن هذه الشراكة مع "twofour54" دليل على المستقبل الواعد الذي تحملة المنطقة فيما يخص صناعة الترفيه، حيث تعمل "سينموز" خلال الشهر الجاري على توفير مجموعة متنوعة من الأفلام الإماراتية القصيرة على منصتها للجمهور في كل أنحاء العالم، لتحقق بذلك أكبر مساحة عرض ممكنة لهذه الأعمال، مؤكداً أن هذه الشراكة المقدمة للمبدعين الشباب تغطي كل المراحل من دعم الأفكار إلى إنتاجها وتوزيعها وتسييلها تجاريا عبر المنصات الرقمية.

ومن جانبه رحب الشريك المؤسس لشركة وموقع "إستكانة" الإلكتروني سامر عابدين بهذه الشراكة مع "twofour54″، والتي تعتبر الرائدة في دعم وإيجاد المواهب في المنطقة، بالإضافة إلى ترحيبه بعرض أعمال هذه المواهب عبر منصة "إستكانة".

يذكر أن "إستكانة" و"سينموز" تتيحان للمشاهدين العرب من جميع أنحاء العالم فرصة الوصول إلى محتوى ترفيهي عربي عالي الجودة، ليشمل ذلك الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة مجاناً، كما تتميز المنصتان بالتفاعل الدائم مع أعضائهما عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بهما.

وتتابع "twofour54" تعزيز موقعها كمنطقة رائدة لصناعة الإعلام في المنطقة، وذلك من خلال المختبر الإبداعي فيها، والذي يشهد نشاطا ملحوظا في تقديم الدعم اللازم للمواهب الشابة، وذلك بهدف تطوير قطاع إعلامي مبتكر ومستدام في المنطقة.

ويأتي عرض أعمال "المختبر الإبداعي" من خلال منصات "إستكانة" و"سينموز" و"الاتحاد للطيران"، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في أبرز مهرجانات الأفلام الإقليمية والعالمية.

وتمتلك 200 شركة عاملة في مجال الإعلام والإعلان، مكاتباً في "twofour54″، منها "هيكل ميديا" الناشرة لشبكة مواقع "الاقتصادي دوت كوم"، "سكاي نيوز عربية"، "سي إن إن" الشرق الأوسط وغيرها، وتوفر أكثر من 2200 وظيفة، وهذا الأمر يقدم فرص عمل عديدة ومتنوعة للشباب الإماراتي والعربي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND