تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتميز منطقة لوجيستيك بارك بتسجيل وترخيص الشركات بشكل سريع



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أبرمت "مطارات أبوظبي" اتفاقية مع "دي إتش إل" الشركة المتخصصة في الحلول اللوجستيّة العالميّة، بغية الانضمام لمنطقة "لوجيستيك بارك" الواقعة في المدينة التجارية لـ"مطار أبوظبي"، والحصول على مساحات تخزين بحجم ألفين و 880 متراً مربعاً.

وقال الرئيس التنفيذي التجاري لـ"مطارات أبوظبي"، محمد عبدالله البلوكي، إنّ: "مطارات أبوظبي تتطلع للعمل مع شركة دي إتش إل وغيرها من الشركات العالميّة الساعيّة لتأسيس تواجد متميّز في المدينة التجارية لمطار أبوظبي"، وفقاً لوكالة "وام".

من جانبه، أفاد المدير العام لشركة "دي إتش إل" في الإمارات، فرانك أنجيرير، بأنّ الشركة قررت الدخول إلى المدينة التّجارية لـ"مطار أبوظبي"، لما تقدمه من خدمات ومرافق متكاملة تلبي احتياجات أيّ نوعٍ من الأعمال.

في سياق منصل، عقدت "مطارات أبوظبي" في وقت سابق من الشهر الحالي، شراكة جديدة مع "بلازا بريمييم"، الشركة العالميّة المتخصصة في تقديم خدمات قاعات المطارات، من أجل إدارة وتشغيل فندق "مطار أبوظبي الدولي"، إضافةً إلى صالات الضيافة في مبنى المسافرين رقم "1" و"2″ في المطار.

وتمتد منطقة "لوجيستيك بارك" في المدينة التجارية لـ"مطار أبوظبي"، على مساحة 114 ألف متر مربع مع معدّل إشغال يبلغ 85%، وهي تقدّم العديد من الخدمات المتكاملة والشاملة التّي تستهدف بشكل خاص قطاعات الأعمال اللوجستيّة والشحن والصناعات المرتبطة بالطيران.

وتقدّم المنطقة الحرّة لكافة عملائها في "لوجيستيك بارك"، و"بزنس بارك"، و"بزنس سنتر"، مجموعة من خدمات الترخيص والتأسيس، تشمل تسجّيل الشركات والتراخيص والتأجير والإجراءات السريعة لتأشيرات الموظفين، إلى جانب الاستفادة من العديد من الامتيازات التّي تتضمن الإعفاء الضريبي، والملكية الأجنبيّة وتحويل الأموال والأرباح.

وتتميز منطقة "لوجيستيك بارك" بمتطلباتها المحدودة والبسيطة المرتبطة بتسجيل وترخيص الشركات بشكل سريع تحت سقف واحد ومزاولة العمل بشكل فوري عبر توافر المرافق الأساسيّة التّي تشمل المكاتب المجهزة بشكل كامل ومستودعات التخزين عاليّة الجودة ومركز خدمة العملاء.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND