تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يأتي السداد المبكر للقرض توفيراً للتكاليف المالية للشركة



الاقتصادي الإمارات – خاص:

قررت إدارة شركة "رأس الخيمة العقارية" إجراء سداداً مبكراً لقروض مكتب "الاستثمار والتطوير" التابع لحكومة رأس الخيمة، وذلك بسداد مبلغ 22.327.667 دولار أميركي، والمستحق السداد في تموز (يوليو) القادم، بالإضافة إلى دفع رسوم السداد المبكر للقرض.

ويأتي هذا السداد المبكر للقرض كجزء من التخطيط للتدفقات المالية، وتوفيراً للتكاليف المالية للشركة، بحسب بيان صحفي نشر على "سوق أبوظبي للأوراق المالية".

في السياق ذاته، ناقش مجلس إدارة شركة "رأس الخيمة العقارية"خلال تموز (يوليو) الماضي، سداد قرض بقيمة 100 مليون درهم إلى "مكتب الاستثمار والتطوير" التابع لحكومة رأس الخيمة، إضافة إلى وضع خطط مرحليّة للنصف الثاني من 2014، وذلك في ضوء التوجه الإيجابي لسوق العقارات في دولة الإمارات.

 إلى ذلك، أظهرت النتائج المالية لشركة "رأس الخيمة العقارية" للأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، أرباحاً بلغت 70.70 مليون درهم، مقارنةً بـ86.07 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.
 
يذكر أن "رأس الخيمة العقارية" أضافت خطاً جديداً الى مجمل إيراداتها يتمثل بإضافة العديد من منافذ التجزئة الرائدة أهمها "شويترام" و"فيتنيس فيرست" و"كوستا كوفي".

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND