حكومي

آخر مقالات حكومي

جاء التكريم في حفل أقيم مؤخراً في قصر الإمارات بأبوظبي



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعرب نائب القائد العام لـ"شرطة أبوظبي"، اللواء الركن الدكتور عبيد الحيري الكتبي، عن تقديره للدور الريادي الذي تقوم به رئيسة "الاتحاد النسائي العام" الرئيس الأعلى لـ"مؤسسة التنمية الأسرية" رئيسة "المجلس الأعلى للأمومة والطفولة"، الشيخة فاطمة بنت مبارك وإيمانها الكبير بدور الشباب وتقدير جهودهم في تقديم النماذج الإبداعية الرائدة عالمياً.

وجاء ذلك في تصريح بمناسبة تكريمها "القيادة العامة لشرطة أبوظبي" في حفل أقيم مؤخراً في "قصر الإمارات" بأبوظبي، ضمن الشركاء والداعمين لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، بحسب بيان حصل عليه "الاقتصادي الإمارات".

وقام الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بتكريم نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور مؤسسة ورئيسة "مجلس أمناء مؤسسة الملك الحسين" بالمملكة الأردنية الهاشمية، الملكة نور الحسين.

وأضاف اللواء الكتبي أن أهمية الجائزة تكمن في تشجيع الشباب ورفد المجتمعات بالمتميزين، مشيراً إلى جهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في تحفيز همم الشباب للنهوض بمجتمعاتهم وتطوير إمكاناتهم بما يعود بالخير والنفع على أمتنا.

وقال إنّ: "توجيهات القيادة الشرطية مستمرة في دعم وتعزيز الأنشطة المجتمعية كافة، والتعاون مع جميع الجهات المدنية والمؤسسات المجتمعية، لتحقيق شراكة نافعة تعود بالخير على مستقبل وطننا".

وأشار إلى أن دعم الشيخة فاطمة بنت مبارك تجلى في المؤسسات والهيئات والأندية، ومراكز الشباب التي تعمل على دعم أفكارهم النيّرة، وتبني إبداعاتهم وصقل مواهبهم والإيمان بدورهم الفاعل، على اعتبارهم الأمل والعزم في تحقيق غد مشرق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND