تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سنتشورين ستدعم المرافق الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة "سنتشورين للاستثمارات"، سعيد القبيسي، عن صفقة استحواذ على شركة "سي إس اتش" الطبية، وذلك على إثر الاستشارة التي تقدّم بها بنك "الإمارات دبي الوطني".

وذكرت وكالة "وام"، أن الصفقة جاءت ضمن استراتيجية "سنتشورين للاستثمارات"، المتجهة نحو قطاع الصحة كأحد القطاعات الاستثمارية الهامة في الإمارات.

وفي هذا الصدد، قال القبيسي: "إن القطاع الصحي في الدولة من القطاعات الاستثمارية الواعدة التي نحرص على الاستثمار بها حيث سبق لنا أن استحوذنا على حصص استراتيجية في إن أم سي العناية الصحية، وسنواصل استراتيجيتنا في هذا الشأن خلال الفترة القادمة".

وتضمّ شركة "سي أس اتش للاستثمار" مجموعة من المستشفيات والصيدليات والعيادات وهي، "كوزمسيرج" ومستشفى "الإمارات للعيادات"، ومستشفى "الإمارات لجراحة اليوم الواحد" إضافة إلى صيدلية "كوزمسيرج" و"كوزمسيرج لجراحات التجميل والجلدية والليزر".

وتدير شركة "سي أس إتش للاستثمار" 7 عيادات طبية في الإمارات العربية المتحدة، وعيادة واحدة في الكويت، وتعتزم افتتاح عيادة جديدة في سلطنة عمان، وتدير مستشفى و4 صيدليات في "إمارة دبي".

وبناءً على ذلك، أكد القبيسي أن "سنتشورين للاستثمارات" ستعمل على تعزيز مكانتها والتوسع في أنشطتها الطبية، من خلال دعم المرافق الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لها، و استقطاب مزيد من الأطباء والجراحين المختصين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والعمل على الارتقاء بالقطاع الصحي في أبوظبي والدولة، ليصل إلى مصاف الدول المتقدمة في المجال الصحي.

هذا وأشار رئيس مجلس إدارة "سنتشورين للاستثمارات" إلى أن الشركة ترمي إلى عقد شراكات استراتيجية مع مجموعات طبية وصحية في الإمارات وخارجها.

في سياق متصل، استحوذت "سنتشورين للاستثمارات" ومقرّها أبوظبي خلال 2011، على حصة 40% من مجموعة "المركز الطبي الجديد" العاملة في الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND