تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تستمر فترة عمل المجلس مدة عامين



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أصدر نائب حاكم دبي رئيس "مركز دبي المالي العالمي"، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، قراراً بتعيين عيسى كاظم، رئيساً لمجلس إدارة "سلطة مركز دبي المالي العالمي"، بالإضافة إلى المهام المُسندة إليه كمحافظ المركز.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، شمل القرار تعيين ستة أعضاء لمجلس إدارة سلطة المركز، حيث ستستمر فترة عمل المجلس لمدة عامين.

وقال عيسى الكاظم: "تماشياً مع رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبدعمه سنقوم وأعضاء مجلس إدارة السلطة والإدارة التنفيذية، بإذن الله، بمواصلة مسيرتنا في تعزيز الإنجازات المستدامة التي حققها المركز خلال العقد الماضي، والمساهمة بفاعلية في تأكيد مكانته كجهة مفضّلة للمؤسسات المالية الإقليمية والعالمية".

وأثنى كاظم على جهود الرئيس السابق لمجلس إدارة سلطة "مركز دبي المالي العالمي"، عبدالعزيز الغرير وأعرب عن تقديره لما قدّمه من إسهامات في خدمة المركز، وكان لها أثرها الواضح في تحقيق أهدافه، عِلماً بأن الغرير سيحتفظ بمنصبة كنائب رئيس مجلس الإدارة الأعلى لـ"مركز دبي المالي العالمي".

يذكر أن "مركز دبي المالي العالمي" يحظى بمكانة قوية كمركز المال والأعمال الرائد في الشرق الأوسط، ومع تواجد البنوك العالمية الرائدة في كندا، فإن هذا يجعل فرص التعاون أكبر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND