مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

يشارك بنك الخليج الأول في معرض الشارقة الوطني للتوظيف



الاقتصادي الإمارات – خاص:

قدم نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي جائزة "المرأة الإماراتية القيادية" لإحدى موظفات "بنك الخليج الأول"، حيث حازت لبنى الصايغ على هذه الجائزة اليوم خلال مشاركة البنك في معرض الشارقة الوطني للتوظيف.

والتقى الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، رئيس قسم إدارة ائتمان المجموعات في "بنك الخليج الأول" لبنى الصايغ، حيث أبدت سعادتها بالحصول على هذه الجائزة المرموقة والتي تؤكد أهمية إنجازاتها المهنية ومهاراتها القيادية، بحسب بيان حصل عليه "الاقتصادي الإمارات".

كما قام الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي بزيارة جناح "بنك الخليج الأول" في المعرض، حيث كان نائب الرئيس الأول للموارد البشرية ورئيس قسم التوطين في "بنك الخليج الأول"، عبدالرحمن صقر، في استقباله، وقام باطلاعه على برامج التوطين التي يعتمدها البنك وما حققه من إنجازات رائدة في هذا المجال حتى الآن.

ويشارك "بنك الخليج الأول"، في معرض الشارقة الوطني للتوظيف، الذي انطلقت دورته السادسة عشر في "مركز إكسبو الشارقة" اليوم وستمتد حتى يوم الجمعة 21 شباط (فبراير) الحالي، وذلك تماشياً مع استراتيجية التوطين الطموحة التي يتبعها البنك، والتزاماً برؤيته الهادفة لتأهيل أجيال قادمة من المصرفيين الإماراتيين المتميزين.

وخلال أيام المعرض، سيناقش ممثلو "بنك الخليج الأول" مع زوار جناحهم، برامج التدريب الوطنية ومبادرات التوطين المتاحة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، كما قاموا بإجراء مقابلات شخصية أولوية معهم لملء الوظائف الشاغرة في مختلف أقسام البنك وبرامجه التدريبة.

تجدر الإشارة إلى أنّ "بنك الخليج الأول" كان قد أطلق مجموعة من البرامج المصممة خصيصاً لتعزيز المهارات المهنية للمواطنين الإماراتيين، وإعدادهم للقيام بأدوار مهمة في القطاعين المصرفي والمالي.

وتشمل هذه البرامج، برنامج "نجوم" للمتدرب الإداري الذي يمتد لفترة 18 شهراً والذي وصل إلى مرحلته الثالثة حالياً، حيث يهدف إلى تدريب وتأهيل الخريجين الجدد لتولي المناصب الإدارية.

هذا ويقدم "بنك الخليج الأول" أيضاً برنامجي "المنارة" و"قدراتي"، اللذان يساعدان على التطوير المستمر لقدرات ومهارات موظفي البنك من مواطني الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND