حكومي

آخر مقالات حكومي

بلدية دبي دأبت على تقديم خدمات الكترونية جديدة



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت إدارة التخطيط في "بلدية دبي"، عن إطلاق حزمة خدمات الكترونية جديدة خاصة بمعاملات الإدارة، حيث أصبح التقديم على جميع المعاملات الكترونياً دون الحاجة إلى قيام العميل بزيارة مبنى البلدية الرئيسي أو أحد فروعها لتقديم الطلبات أو لمتابعة حالة الطلب.

وقال مدير إدارة التخطيط، داوود الهاجري: "إنّ بلدية دبي دأبت على تقديم خدمات الكترونية مبتكرة جديدة، كما أسهمت إدارة التخطيط في الأتمتة الكاملة لجميع إجراءات العمل من خلال تمكين المتعاملين من تقديم ومتابعة تفاصيل طلباتهم"، بحسب بيان حصل عليه "الاقتصادي الإمارات".

وأضاف "شملت حزمة الخدمات الالكترونية الجديدة تصاريح الإشغال المؤقت، ضم مكملات الأراضي بالشراء، واستخراج خارطة أرض (إثبات حيازة)، وشملت عملية الأتمتة أيضاً تخصيص أراضي المرافق العامة والخدمات العامة".

وأشار الهاجري بأنّ التحول الالكتروني لجميع الخدمات من شأنه زيادة رضا المتعاملين مع "بلدية دبي" وتوفير عناء تقديم الطلبات يدوياً، ومراجعة الكاونترات المسؤولة عن تقديم الخدمة دورياً لمتابعة حالة الطلب.

ولتحقيق أقصى درجات الرضا والاستمرارية في تقديم أعلى مستوى من الخدمة أنشأ مدير إدارة التخطيط داوود الهاجري، فريق التحول الالكتروني بإدارة التخطيط، والذي من مهامه الأساسية المبادرة بتطوير الخدمات الالكترونية التي تؤدي لاستمرارية تحسين آداؤها في المستقبل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND