عقارات

آخر مقالات عقارات

مناقصة لإنشاء منتجع يضم 300 غرفة و10 فلل فندقية وتديره مجموعة جميرا العالمية



الاقتصادي الإمارات – صحف:

طرحت "إدارة المشاريع بمكتب الشيخ سرور بن محمد آل نهيان"، مناقصة لإنشاء منتجع جديد بجزيرة السعديات بإدارة مجموعة "جميرا العالمية"، بتكلفة مبدئية قدرها مليار درهم، وذلك وفقاً لما أعلنه مدير إدارة المشاريع بالمكتب سامي الخويطر.

ويضم المنتجع الذي طرحت المناقصة لإنشائه 300 غرفة و10 فلل فندقية ومن المتوقع البدء في تنفيذ المشروع خلال 6 أشهر، على أن ينجز خلال 3 سنوات، وفقاً لصحيفة "الاتحاد".

وأوضح الخويطر إن "إدارة المشاريع بمكتب الشيخ سرور بن محمد آل نهيان"، تنفذ العديد من المشاريع منذ سبعينات القرن الماضي، مشيراً إلى الاهتمام بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بجميع القطاعات العقارية المختلفة سواء السكنية أو التجارية أو الفندقية.

كما أكد إن إدارة العمل بمشاريع الشيخ سرور بن محمد آل نهيان تتم بطريقة احترافية، إذ تتم دراسة جميع جوانب المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة ومناقشة جميع الخيارات، واتخاذ القرار بناء علي ظروف السوق.

يذكر أن جزيرة السعديّات، البالغة مساحتها 27 كيلومتراً مربّعاً، تبعد سبع دقائق فقط عن وسط مدينة أبو ظبي، و20 دقيقة عن "مطار أبو ظبي الدولي"، وهي اليوم في طور تحوّل ملموس إلى مركز ذي مستوى عالمي للترفيه والسكن والأعمال التجارية والثقافة.

وتضمّ الجزيرة أكبر تجمّع للمؤسسات الثقافية الرائدة في العالم ومنها، "متحف زايد الوطني" ومتحفي "اللوفر أبو ظبي" و"جوجنهايم أبو ظبي"، وتعد هذه المؤسسات من إبداع وتصميم مهندسين حائزين على جائزة "بريتزكر" العالمية للعمارة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND