إعلام

آخر مقالات إعلام

المري ضمن قائمة نخبة القادة العالميين الشباب



الاقتصادي الإمارات:

حلت مدير عام المكتب الإعلامي في "حكومة دبي" منى غانم المري، ضمن قائمة القادة العالميين الشباب لعام 2014، والتي أصدرها "المنتدى الاقتصادي العالمي".

وضمت القائمة الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي "twofour54" نورة الكعبي، وأول مندوبة لدولة الإمارات في الأمم المتحدة لانا نسيبة، حيث تم اختيار كلٍ من الكعبي والمري ونسيبة، لتدرجن في القائمة التي ضمّت 214 شخصية من القيادات الشبابية الاستثنائية.

ويتم إعداد القائمة تقديراً لإنجازات هؤلاء الشباب المهنية وإسهاماتهم المتميزة في المجتمع، وتنتمي نخبة القادة العالميين الشباب الذين ضمتهم القائمة هذا العام، إلى خلفيات متنوعة، ويحملون طيفاً واسعاً من الخبرات للمجتمعات حول العالم.

وتشكل النساء أكثر من نصف الأعضاء الجدد للقائمة، في حين ينتمي نصف القادة الشباب المختارون للقطاع الخاص، والنصف الآخر للقطاع العام.

وضمّت قائمة نخبة القادة العالميين الشباب للعام الحالي 19 شخصية من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أبرزهم المصرية الدكتورة رانيا المشاط وكيلة محافظ البنك المركزي للسياسات النقدية من مصر، بالإضافة إلى كلٍ من خالد الخضير من المملكة العربية السعودية، وهو مؤسس لموقع الكتروني حائز على جوائز عالمية ومتخصص في أنشطة تمكين السيدات، وغسان الكبسي شريك "مؤسسة ماكينزي" في اليمن.

يشار إلى أنّ منى المري، تقلدت العديد من المناصب القيادية، وساهمت بدور أساسي في إطلاق مهرجان دبي للتسوق، وخلال سنوات من عملها كرئيسة لنادي دبي للصحافة، قادت المري بإطلاق اثنين من المشاريع الإعلامية على مستوى المنطقة، وهما جائزة الصحافة العربية ومنتدى الإعلام العربي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND