تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتطلع الشركة إلى دعم تطوير قطاع التجزئة فى مصر وتوليد أكثر من 125 ألف فرصة عمل



الاقتصادي مصر – صحف:

أعلنت "ماجد الفطيم" المتخصصة في مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنها تلقت دعماً كبيراً من رئيس الوزراء المصرى لخطتها الاستثمارية التى ترمى إلى استثمار حوالى 16.5 مليار جنيه في مصر على مدى السنوات الخمس القادمة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "ماجد الفطيم" إياد ملص، وفقاً لصحيفة "البورصة": "لا يزال السوق المصرى من أهم الأسواق بالنسبة لنا ونحن ملتزمون بتوظيف استثماراتنا المعتزمة في مصر، سعدنا بتبني رئيس الوزراء ابراهيم محلب لخطتنا الاستثمارية البالغة قيمتها 16.5 مليار جنيه، لا سيما وأنه اتخذ إجراءات مباشرة لتسهيل حصولنا على التصاريح والموافقات التى تتيح لنا متابعة تطوير مشاريعنا".

وتتطلع الشركة إلى دعم تطوير قطاع التجزئة فى مصر وتوليد أكثر من 125 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مدى السنوات الخمس القادمة.

وتشمل خطط "ماجد الفطيم" تطوير ثلاثة مراكز تسوق إضافية في مصر، وافتتاح 32 متجرا تحت علامة "كارفور"، وستضيف استثماراتها أكثر من 300 ألف متر مربع من مساحات التجزئة إلى محفظتها الحالية في مصر.

يشار إلى أن "ماجد الفطيم" أحرزت تقدماً جيداً فى أعمال تطوير مشروع "مول مصر" فى القاهرة، والذى تستثمر فيه الشركة حوالي 4.9 مليار جنيه استرلينى، وسينجم عن مشروع "مول مصر" أكثر من 41 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، كما سيوفر للمجتمع المصرى تجربة فريدة للتسوق والترفيه بما فى ذلك منحنى تزلج داخلى عالمى المستوى، كذلك بدأت "ماجد الفطيم" مؤخراً أعمال توسعة الجناح الترفيهى لمركز "إسكندرية سيتى سنتر".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND