تنمية

آخر مقالات تنمية



الاقتصادي الإمارات – صحف:

قامت "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة"، إحدى مؤسسات "دائرة التنمية الاقتصادية في دبي"، ومركز "وول ستريت للصرافة" عضو "مجموعة بريد الإمارات القابضة"، مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون لدعم ورعاية قطاع الأعمال وأصحاب المشاريع.

وذكرت صحيفة "البيان" أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن أهداف المؤسسة الرامية إلى تذليل العقبات أمام أصحاب الشركات من رواد الأعمال، وتسهيل مزاولة مشاريعهم وفق بيئة عمل مرنة، وهو ما يساهم في تحفيز الأداء ورفع الجودة والإنتاجية في قطاع الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال مدير إدارة تطوير رواد الأعمال في "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" فريد كرمستجي، إنه: "سيتم العمل في الوقت الحاضر على تعريف كافة أعضاء المؤسسة بالخصومات المتوفرة والخدمات التي سيوفرها المركز لهم".

وأضاف أنه "من المتوقع أن نشهد في الأشهر المقبلة إقبالاً كبيراً من أصحاب الشركات وبالأخص في قطاع المقاولات، والصيانة العامة، والخدمات اللوجستية، نظراً لاعتمادهم الكبير على العمالة من ذوي المهن الأساسية وهم ما يشكلون الحصة الكبرى من موظفي تلك المؤسسات والشركات".

من جهته قال مدير التسويق في "مركز وول ستريت للصرافة" سلطان المحمود: "تطلعنا من خلال الاتفاقية إلى تقديم خدمات تمويلية جديدة لكافة قطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والعاملين فيها من موظفي الخدمات الأساسية ومنح امتيازات تمكن من دعم أصحاب الأعمال المشاريع وتسهل لهم مختلف الإجراءات".

وأضاف "وتقدم ميزة تخفيض رسوم تحويل أجور العمال مما يساهم ذلك في تحفيز الأداء بمختلف القطاعات التي تعتمد على العمالة في مشاريعها بشكل خاص، وبالتالي يصب ذلك في دعم قطاع الأعمال الذي يلعب دوراً أساسياً في عملية التنمية وهذه الاتفاقية تمثل آلية عمل أساسية لتقديم خدمات ومميزات لرواد الأعمال من خلال خفض الرسوم المستوفاة عن خدماتنا في التحويلات مما يشجعها على التطور وتسهيل أعمال موظفيها".

ووقع الاتفاقية كل من مدير إدارة تطوير رواد الأعمال في "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" فريد كرمستجي، ومدير التسويق في "مركز وول ستريت للصرافة" سلطان المحمود، بحضور عدد من المسؤولين والتنفيذيين من الجهتين.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND