مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

نال بنك المشرق الجائزة لقدرته على خلق ثقافة مكان أفضل للعمل



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلن "بنك المشرق" أنّه فاز بجائزة "أفضل مكان للعمل" من "جالوب 2014″، ليكون بذلك أول مؤسسة مالية في الشرق الأوسط تنال هذه الجائزة العالمية.

وذكرت صحيفة "البيان"، أنّ "جالوب 2014" منحت "بنك المشرق" الجائزة لقدرته على خلق ثقافة مكان أفضل للعمل، بالإضافة إلى تميّز الكوادر البشرية في البنك بالإنتاجية والمشاركة العالية ضمن بيئة عمل مميزة، حيث تسلط الجائزة السنوية الضوء على أفضل أداء لفريق العمل في العالم.

وفي تعليقٍ له حول الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لـ"بنك المشرق"، عبد العزيز الغرير: "إنّ وجود كوادراً بشرية تتميز بمشاركة عالية وارتباط وثيق بمكان العمل، هو أساس النجاح لأيّ مؤسسة، حيث من الضروري أن يكون الموظفون ملتزمين ليس فقط بتقديم أفضل أداء في العمل وإنما متحمسون لقيامهم بأعمالهم".

وأكد الغرير، إنّ المشرق يعمل على خلق بيئة مليئة بالتحديات إيماناً منه بأنّ التميّز هو المعيار، وعليه، يحفر البنك فريق العمل على مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى الحلول المصرفية المبتكرة.

وتعتمد "جائزة أفضل مكان للعمل" على دراسات يتمّ إجراؤها على أماكن العمل، حيث يتمّ الاختيار بناءً على أبحاث دقيقة على مكان العمل من قبل لجنة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

في سياق متصل، نال "بنك المشرق" جائزة "أفضل مجموعة مصرفية في الإمارات"، وذلك ضمن جوائز مجلة "وورلد فايننس" للقطاع المصرفيّ لعام 2013.

يذكر أنّ "بنك المشرق" يعد أكبر مصرف لتقديم الخدمات، وأحد أقدم بنوك الدولة في توفير الخدمات المصرفية والتجارية في الإمارات العربية المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND