معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يستقطب المعرض أكثر من 200 ألف زائر من 71 دولة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

قالت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم": "إنها تعتزم المشاركة في معرض هانوفر ميسي التجاري، الذي سيعقد في ألمانيا خلال الفترة الواقعة بين 7 – 11 نيسان (أبريل) الجاري".

وبحسب صحيفة "الوطن"، يستقطب المعرض، أكثر من 200 ألف زائر من 71 دولة، حيث تشهد دورة هذ العام المشاركة الأولى من نوعها لشركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، وهي تحالف صناعي مشترك لإنتاج الألمنيوم الأولي، يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له.

وقال الرئيس التنفيذي لعمليات الشركة سعيد المزروعي: "يوفر معرض هانوفر ميسي منتدى مثالياً للترويج لعلاقات الشراكة القائمة على الامتياز التي نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في تطويرها مع مجتمع الأعمال العالمي، كما يمثل أيضاً منصة ممتازة لاستعراض فرص الاستثمار الصناعي التي تتمتع بها الإمارات، وانطلاقاً من مكانتها الريادية العالمية بمجال صناعة الألمنيوم الأولي، وتفخر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بأن تكون جزءاً من الجهود الرامية إلى تسليط الضوء على نهج الدولة كـبيئة مشجعة للأعمال، وهو النهج الذي يساعد في تعزيز وترسيخ سمعتنا العالمية، ويوفر الكثير من المزايا والفوائد لدولتنا في المُستقبل".

وأضاف أن الشركة خلال مشاركتها ستقوم بالترويج لدولة الإمارات خلال الدورة الثالثة لـ"منتدى الإمارات للاستثمار والأعمال"، الذي ينعقد على هامش المعرض، حيث سيتحدث المزروعي خلال جلسة نقاشية تتناول مكانة الإمارات كمركز صناعي إقليمي، إلى جانب الترويج للمنتجات الإماراتية، سيمكن المنتدى شركات التصدير المحلية من مواكبة التطورات العالمية بمجالات التصدير.

وبيّن المزروعي، أنه وفي ظل قيام الشركة بتصدير أكثر من 80% من إنتاجها إلى الأسواق العالمية، فإن المشاركة في هذا النقاش يعد إضافة قيمّة للجلسة.

وفي السياق، تتمتع شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، بمكانة مميزة للمشاركة بثراء في هذا النقاش الهام.

يذكر أن مشاركة شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" بمعرض "هانوفر ميسي 2014″، تأتي ضمن أضخم حضور للجناح الإماراتي على الإطلاق في هذا المعرض التجاري، حيث يضم الوفد الإماراتي، تحت قيادة "دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي"، أكثر من 30 شركة وهيئة حكومية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND