تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت "فالكن سِتي أوف وندرز"، المشروع الذي يتم تطويره بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، اليوم، عن تعيينها شركة "شديد للإستشارات الهندسية‎"، المتخصصة في مجال الاستشارات الهندسية في دبي، لتصميم والإشراف على "نادي المجمع السكني الرياضي" الذي يتم تطويره في المشروع وذلك خلال مشاركتها في معرض العقارات الدولي 2013.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فالكن سِتي أوف وندرز"، سالم الموسى: "يسرنا أن نعلن عن تعيين شديد للإستشارات الهندسية لمساعدة فالكن سِتي أوف وندرز لتصميم والإشراف على نادي المجمع السكني، نحن نثق في كفاءتهم وخبرتهم العريقة، وذلك لإكمال مكون أساسي من مكونات مشروعنا العملاق".

وتصل المساحة المبنية لـ"نادي المجمع السكني الرياضي" إلى ما يقرب من 10 آلاف متر مربع، وسوف يكون مركزاً رئيساً لممارسة الأنشطة الرياضية، ويضم صالون للنساء وسباً وحلاق للرجال، ويقع داخل الجناح الغربي السكني، ويمكن الوصول إليه بسهولة من المدخل الرئيسي لمشروع "فالكن سِتي أوف وندرز، بحسب بيان صحفي حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ"شديد للإستشارات الهندسية" علي شديد: "نحن فخورون للعمل مع مشروع فالكن سِتي أوف وندرز، المدينة العملاقة والمتكاملة والتي تظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات. سوف نقدم كل الدعم اللازم للتصميم والإشراف على نادي المجمع السكني الرياضي".

هذا ويتميز "نادي المجمع السكني الرياضي" بهندسته المعمارية الحديثة، وذلك لتشجيع القانطين بالمشروع على المشاركة في الأنشطة والألعاب الرياضية.

ويتميز النادي أيضاً بقربه من الفلل السكنية وسيضم: صالة جمباز داخلية، وملاعب للاسكواش والتنس وكرة السلة، مضمار الجري، مسبح في الهواء الطلق ومساحة مخصصة للعب الأطفال، كما سيضم، مكتبة مخصصة، مطعم، مقهى، ميني ماركت، صالون ومنتجع صحي للسيدات، صالون حلاقة للرجال.

ويضم "فالكن سِتي أوف وندرز" الذي يقام على مساحة تتجاوز الـ41 مليون قدم مربع ويظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات، مجموعة متكاملة من المرافق التجارية والسكنية والتعليمية والترفيهية التي تشمل الشقق والفلل ومراكز التسوق والفنادق والمطاعم والنوادي والمنتجعات الصحية والمدارس والحدائق.
وتم تصميم "فالكن سِتي أوف وندرز" لتكون أرض الحضارات، ولتتلاءم مع أنماط حياة مختلف الثقافات حول العالم، ولمختلف الأعمار والجنسيات.

من جهة أخرى أكدت "فالكن سِتي أوف وندرز"، عن نجاح مشاركتها في معرض العقارات الدولي 2013، والذي أقيمت فعالياته في الفترة ما بين 30 نيسان (أبريل) وحتى 2 أيار (مايو) على أرض "مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات".

وكشفت الشركة خلال معرض العقارات الدولي 2013، والذي امتد لثلاثة أيام، عن توقيع عدة اتفاقيات وتعيينات رئيسة هامة، فقد وقعت ثلاث اتفاقيات مع كبار الاستشاريين الهندسيين وذلك لتصميم والاشراف على الهرم الصغير، الهرم المتوسط، نادي المجمع السكني الرياضي ومنتجع "تاج أرابيا بالاس".

ومعرض العقارات الدولي 2013، أقيم في نسخته التاسعة، وهو حدث سنوي يعقد في دبي وتم اعتماده والموافقة عليها من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بدبي، ويحظى المعرض الذي رسخ موقعه المميز على خارطة المعارض العقارية الإقليمية والعالمية في دروته الحالية برعاية ودعم وإسناد دائرة الاراضي والاملاك في دبي.

ويضم "فالكن سِتي أوف وندرز" الذي يقام على مساحة تتجاوز الـ41 مليون قدم مربع، ويظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات، مجموعة متكاملة من المرافق التجارية والسكنية والتعليمية والترفيهية التي تشمل الشقق والفلل ومراكز التسوق والفنادق والمطاعم والنوادي والمنتجعات الصحية والمدارس والحدائق.

وتم تصميم "فالكن سِتي أوف وندرز" لتكون أرض الحضارات، ولتتلاءم مع أنماط حياة مختلف الثقافات حول العالم، ولمختلف الأعمار والجنسيات.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND