تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت "فالكن سِتي أوف وندرز"، المشروع العملاق الذي يتم تطويره بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، عن أنها ستقدم للمستثمرين فرصاً استثمارية جديدة والمتمثلة في فلل راقية وجاهزة للبيع مع خطط دفع ميسرة ومرنة وذلك خلال مشاركتها في معرض العقارات الدولي 2013 والذي تقام فعالياته ما بين 30 نيسان (أبريل) وحتى 2 أيار (مايو) على أرض "مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات".

ومع ازدياد الطلب على الفلل السكنية، تقدم"فالكن سِتي أوف وندرز" مجموعة متنوعة الخيارات من الفلل السكنية والتي تشمل: فلل تاون هاوس مكونة من غرفتين، ثلاث غرف وأربع غرف، فلل شبه مفصولة مكونة من ثلاث غرف، أربع غرف وخمس غرف، فلل مفصولة مكونة من أربع غرف وخمس غرف.

كما أعلنت "فالكن سِتي أوف وندرز"، عن تعيينها شركة الخبراء العرب للاستشارات الهندسية (AREX) وذلك لتصميم والإشراف على "الهرم الصغير"، والذي يعتبر أعجوبة من عجائب الدنيا الفريدة من نوعها في العالم والذي يتم تطويره في المشروع.

وسوف يكون "الهرم الصغير" من مناطق الجذب الدائمة في "فالكن سِتي أوف وندرز"، ويحاكي هيكله التحفة المعمارية المصرية، ولكن بتصمم عصري وحديث. وسيكون الهرم الصغير جزءا من مجمع متعدد الوظائف ويضم مكاتب وأماكن ترفيهية أخرى، مثل: المتاحف والتي ستعرض تاريخ الحضارات الماضية وعظمة عجائب العالم ، فضلا عن كونه معلم سياحي ومرافق ترفيهية تعليمية للأطفال.

وستقوم شركة (AREX) أيضا بتصميم والإشراف على قاعة متعددة الأغراض تقع على مقربة من موقع الهرم، والتي يمكن استخدامها للمناسبات مثل: حفلات الزفاف والمؤتمرات والعروض المسرحية وغيرها من الأغراض الأخرى.

وعينت "فالكن سِتي أوف وندرز"، عدنان سفاريني للإستشارات الهندسية‎، وذلك لتصميم والإشراف على الهرم المتوسط.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فالكن سِتي أوف وندرز"سالم الموسى، إنه:"يسرنا أن نعلن عن تعيين عدنان سفاريني للإستشارات الهندسية لتصميم والإشراف على الهرم المتوسط والذي يعتبر صرحاً تاريخياً في الماضي وسيصبح صرحاً حضارياً في مشروع فالكن سِتي أوف وندرز".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND