تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت "لينك جلوبال جروب" والتي تتخدا من دبي مركزاَ لها، عن توقيع عقد اتفاقية مع "ليلا بالاس" سلسلة الفنادق والمنتجعات الرائدة في الهند وذلك لإدارة منتجع "تاج أرابيا بالاس" والذي سيقام في "أرض الهند" ضمن مشروع "فالكن سِتي أوف وندرز"، وذلك خلال معرض العقارات الدولي 2013.

وبهذه المناسبة، قال رجل الأعمال الهندي البارز ورئيس مجلس إدارة "لينك جلوبال جروب" آرون ميهرا، إننا:"نجري الان مناقشات مع شركات المقاولات والبناء ونتوقع أن تكتمل هذه الأعجوبة المعمارية بحلول نهاية عام 2015، مما لاشك فيه أن منتجع تاج أرابيا بالاس سيصبح الوجهة المفضلة للمقبلين على الزواج وللأزواج الذين يقضون شهر العسل في دبي أيضاً".

من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فالكن سِتي أوف وندرز"سالم الموسى، إننا:"سعداء لتوقيع هذة الاتفاقية بين لينك جلوبال جروب، و ليلا بالاس للفنادق والمنتجعات وذلك لإدارة منتجع تاج أرابيا بالاس، يتمتع الطرفان بالشغف وتضافر الجهود وذلك لتحويل هذا المشروع الطموح إلى حيز الواقع ".

ويحاكي منتجع "تاج أرابيا بالاس" في تصميمه المبنى الأصلي لتاج محل لكنه أكبر من الموجود في الهند بأربع مرات، ويحتوي على الحدائق الخضراء، ونوافير المياه والجداول المتدفقة، وسوف يكون محاطا بالطراز الراجي الهندي والمعالم المعمارية المغولية وسيضم مجمع سكني ومحلات للتجزئة.

وستعمل "لينك جلوبال جروب" على تطوير منتجع "تاج أرابيا بالاس"، وسيحتوي على مسابح ومنتجعات صحية، ويتضمن 400 غرفة من فئة الخمس نجوم و 300 شقة مفروشة وسيكون وجهة لحفلات الزفاف الكاملة.

وسيضم محلات للزفاف، وسوق للذهب والمجوهرات، وقاعة للحفلات تستوعب 3،000 شخص، مطاعم، مقاهي ومنافذ للتسوق.

ويذكر أن مشروع "أرض الهند" سيقام على مساحة تبلغ حوالي 2.3 مليون قدم مربع من المساحة المبنية، وسيكون محاطاً بالمساحات الخضراء الواسعة وسيقع منتجع "تاج أرابيا بالاس" في قلبها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND