تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت شركة "داماك العقارية" عن إطلاق مشروع "أكويا من داماك"، الذي يمتد على مساحة 28 مليون قدم مربعة على امتداد شارع أم سقيم في دبي.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" سيضم المشروع، أفخم مجمع سكني للغولف في آسيا، ومنازل فاخرة من تصميم أشهر العلامات التجارية، إضافة إلى فلل ومنازل تاونهاوس راقية، وملعب لبطولات الغولف في وسط المجمع السكني، يتألف من 18 حفرة، ويتوافق مع معايير PGA الدولية.

ويتضمن المشروع أيضاً، مدرسة دولية للأطفال من سن الحضانة وحتى المرحلة الثانوية، وعدداً من المنافذ التجارية العالمية والمرافق الترفيهية، ومجمعاً رياضياً وفندقاً ومنتجعاً صحياً، ومساحات واسعة من الحدائق الخضراء بتصاميم رائعة.

وقال رئيس مجلس إدارة "داماك العقارية"، حسين سجواني، "نسعى من خلال مشروع أكويا من داماك إلى تطوير مجمع متميز، يمثل الوجهة الأولى لنخبة العملاء الراغبين بالتمتع بأرقى أساليب الحياة العصرية في دبي".

وتابع سجواني: "وصلنا إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع عدد من أهم العلامات التجارية العالمية بهدف التعاون في مشروع "أكويا من داماك" ليكون الوجهة الأكثر استقطاباً للعملاء على مستوى مدينة دبي".

ويستقي المشروع الجديد "أكويا من داماك" اسمه، من أحد أكثر أنواع اللؤلؤ ندرة في العالم، وسيكون مجهزاً عند الانتهاء من تنفيذه ليمثل مجمعاً متكاملاً ذو تصاميم هندسية مميزة.

ويشار إلى أنَّ المشروع الجديد يعتبر الأكبر في تاريخ "داماك العقارية"، ما يعكس مدى النمو الكبير الذي يشهده القطاع العقاري في دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND