معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يعقد المعررض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات من 14 وحتى 16 أبريل الجاري



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أعلنت "مجموعة الفطيم" عن تفاصيل مشاركتها في دورة العام الجاري من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتكس 2014" الذي سيعقد في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض"، خلال الفترة من 14 وحتى 16 نيسان (أبريل) الحالي.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة "مجموعة الفطيم" عمر الفطيم: "إن النجاح الذي حققته مجموعة الفطيم يعزى إلى اعتمادها نهجا إداريا فعّالا قائما على التخطيط المسبق، إلى جانب الالتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية وتوفير الخدمات"، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأضاف أن معظم شركات "الفطيم" تشمل قائمة من العلامات الرائدة عالمياً، وباعتبار هذه الشركات مهيمنة كليا ضمن قطاعها فإنها تلتزم بالمعايير البيئية الأكثر صرامة، مشيراً إلى أنه سيتم عرض عدد من المنتجات المتطورة تحت شعار المجموعة خلال المعرض.

وفي السياق، أكدت كثير من الهيئات الوطنية والعالمية المعنية بالطاقة استعدادها للمشاركة في الدورة 16 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2014″، تحت شعار "في طليعة الإستدامة".

وتتميز دورة المعرض بتزامنها مع فعاليات "القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2014″، المنعقدة تحت شعار "شراكات عالمية لمستقبل مستدام" والتي تشرف على تنظيمها "هيئة كهرباء ومياه دبي" تحت مظلة "المجلس الأعلى للطاقة في دبي"، إضافة إلى المشاركة الواسعة على المستوى المحلي من خلال أجنحة وطنية تعرض أحدث ما توصلت اليه قطاعاتها من حلول وتقنيات خاصة بالطاقة والمياه والنفط والغاز والبيئة وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND