معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يغطي المعرض المشاريع والفرص الاستثمارية في أبوظبي والإمارات



الاقتصادي الإمارات – صحف:

كشفت مجموعة من شركات التطوير العقاري اعتزامها طرح مشاريع جديدة خلال معرض "سيتي سكيب أبوظبي"، الذي تنطلق فعالياته خلال 22 نيسان (أبريل) الجاري في أبوظبي ويستمر 3 أيام، وذلك بهدف الاستفادة من حالة النمو التي تشهدها السوق العقارية في "إمارة أبوظبي" خلال الفترة الحالية.

وعليه، أكد نائب الرئيس التنفيذي في "الدار العقارية"، محمد المبارك، إنّ الشركة تعتزم إطلاق عدد من المشاريع التطويرية الجديدة، والتي تشمل نحو 1000 وحدة عقارية في كلّ من "جزيرة أبوظبي" و"جزيرة ياس" و"شاطئ الراحة"، خلال المعرض، موضحاً، إنّ هذه المشاريع سيتمّ تنفيذها على مراحل بناءً على طلب السوق، بحسب صحيفة "الاتحاد".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "تسويق للتطوير العقاري"، مسعود العور: "إنّ الشركة تعتزم التوسع في السوق الإماراتية خلال الفترة القادمة، لاسيّما أنّ السوق العقارية تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب، فضلاً عن دخول رؤوس أموال جديدة، ما يشجع الشركات على دراسة فرص الاستفادة من هذا النمو بالقطاع".

بدوره، أفاد المدير العام لشركة "إشراق العقارية"، سليمان محمد الضلعان، بأنّ الشركة بصدد تسويق عدد من الوحدات السكنية الجديدة ببعض مشاريع الشركة وفي مقدمتها مشروع "مارينا رايز" الذي تطوره الشركة في "جزيرة الريم"، إضافة إلى مشروع "جيت واي" بمنطقة بين الجسرين في أبوظبي.

هذا وتعتزم "إشراق العقارية" إقامة 3 أبراج منها برج سكني وبرج فندقي من فئة خمسة نجوم وبرج شقق فندقية بقيمة 600 مليون درهم وذلك ضمن منطقة "جميرا فيلج" في دبي.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة "الوادي الأخضر للعقارات"، وئام محمود رباح، أنّ الشركة ستطرح خلال الفترة القادمة مشاريع للبيع في أبوظبي ودبي، نظراً للإقبال الكبير الذي تشهده السوق في الفترة الحالية، منوهاً، إلى أنّ الطلب حالياً يفوق العرض بكثير سواء في أبوظبي أو دبي.

على صعيد متصل، أعلنت شركة "3 دايمينشن"، أنّها ستطلق خلال "معرض سيتي سكيب أبوظبي"، مشروع "الفلل الخضراء المصممة مسبقا"، والذي يتضمن أحدث المواصفات التي من شأنها حفظ الطاقة والمواد الرفيقة بالبيئة، وباستخدام فعال للضوء والتهوية الطبيعية.

إلى ذلك، أشار مدير مجموعة "سيتي سكيب" في "إنفورما للمعارض" المنظمة لمعرض "سيتي سكيب أبوظبي"، فاوتر مولمان، إلى أنّ الدورة الحالية ستشهد توجه عدد كبير من الشركات للإعلان عن طرح مشاريع جديدة، مبيناً، أنّ هذه المشاريع ستسهم في توفير عدد كبير من الوحدات السكنية بمختلف القطاعات السكنية والتجارية والفندقية.

من جانب آخر، تتجه شركات عقارية كبرى للإعلان خلال "معرض سيتي سكيب أبوظبي" عن تطورات ملحوظة بعدد من المشاريع العقارية الجاري تنفيذها، بما يتماشى مع التطورات الإيجابية بالسوق العقارية خلال الفترة الحالية.

وفي هذا الصدد، بيّن العضو المنتدب لشركة "المعبر للاستثمارات الدولية"، يوسف النويس، أنّ الشركة سوف تستعرض خلال المعرض تطور الأعمال بمشاريع الشركة المختلفة، وفي مقدمتها مشروع "مرسى زايد" الذي تتولى الشركة تطويره في مدينة العقبة الأردنية.

من ناحيته، أشار المدير العام لشركة "واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري"، خلدون محمد صالح، إلى تركيز الشركة خلال المعرض على الترويج لمشروع "واحة الزاوية" الذي تتولى الشركة تطويره في "منطقة الفقع"، ويوفر نحو 6 آلاف قطعة أرض مخصصة للمواطنين، مؤكداً، أهمية المعرض في جذب عدد كبير من العملاء.

وذكر صالح، أنّ الشركة تعتزم التركيز خلال "معرض سيتي سكيب أبوظبي" على تسويق أراضي المرحلة الثانية بالمشروع والتي تضم 3 آلاف قطعة، موضحاً، إنّه سيتمّ تخصيص 1000 فيلا سكنية للمواطنين ضمن هذه المرحلة.

وقال مدير عام شركة "القدرة القابضة" عتيق محمد مسفر الظاهري: "إنّ الشركة ستعلن خلال المعرض عن تقدم الأعمال بمشاريع إسكان المواطنين التي تتولى الشركة تنفيذها، لاسيما مشروع عين الفايضة بمدينة العين، والذي يوفر 2000 فيلا سكنية، ضمن مبادرة إسكان المواطنين في أبوظبي".

هذا وسيغطي "معرض سيتي سكيب أبوظبي" المشاريع والفرص الاستثمارية المتوافرة والجديدة في "إمارة أبوظبي" ودولة الإمارات، فضلاً عن المواقع المميزة للاستثمار العقاري في جميع أنحاء العالم.

وتشارك في فعاليات المعرض شركات كبرى منها "مبادلة"، "الدار"، "طموح"، "فارغلوري"، "بني ياس"، "إجادة العقارية"، "واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري"، "منازل العقارية"، "أرابتك القابضة"، حيث تسلط هذه الشركات الضوء على آخر مشاريعها الجديدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND