تنمية

آخر مقالات تنمية

تم خلال اللقاء مناقشة إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين



الاقتصادي الإمارات – خاص:

استضافت إدارة المعرفة في "بلدية دبي" أعضاء "جمعية الإمارات للملكية الفكرية"، وذلك في إطار سعي "بلدية دبي" لتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وتحقيق الشراكة المؤسسية الفعالة وخاصة فيما يتعلق بجانب الملكية الفكرية وتعزيزها مؤسسيا وخارجيا.

وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية التواصل والتعاون والترابط، وتم شرح نبذة عن تاريخ الجمعية والتعريف بأعضائها ومهامهم، بالإضافة إلى خطة الجمعية وأهدافها وانجازاتها، كذلك الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها، وفقاً لبيان صحفي حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه.

كما تمت مناقشة إمكانية توقيع مذكرة تفاهم مع "جمعية الإمارات للملكية الفكرية"، والبحث عن سبل توقيع اتفاقية التعاون مع "بلدية دبي" حسب الخدمات والأنشطة التي تقدمها الدائرة.

إلى ذلك تعتزم إدارة المعرفة الاحتفال قريبا باليوم العالمي لملكية الفكرية، وسيضم الحفل عددا من الفقرات والفعاليات المتنوعة والتي ستستمر لمدة أسبوع،

وقالت مدير إدارة المعرفة في "بلدية دبي" مريم بن فهد: "سيتم تكريم جميع الموظفين الذين ساهموا وسجلوا ملكيات فكرية خلال 2013 تشجيعا لدورهم في تعزيز الملكية الفكرية بالمؤسسة، بالإضافة لتنظيم معرض يضم مؤلفاتهم، ومعارض متنوعة وتوقيع اتفاقيات وفعاليات وملتقيات متنوعة عن الملكية الفكرية وما يرتبط بها من مواضيع ستستمر على مدى أسبوع".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND