تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

نحو 950 مليون درهم لتطوير مشروع مارينا صن ست باي



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أبرم "بنك أبوظبي التجاري" اتفاقية تمويل مع "المؤسسة الوطنية للاستثمار"، بقيمة 950 مليون درهم من أجل تطوير مشروع "مارينا صن ست باي" في أبوظبي لمدة 10 سنوات.

ونقلت صحيفة "الخليج" عن رئيس الخدمات المصرفية للشركات في" بنك أبوظبي التجاري"، هاورد جانت، قوله: "يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع المتميز الذي يعد خطوة مهمة ضمن مجهودات التطوير والجذب السياحي وخلق المزيد من فرص العمل في المنطقة".

وأفاد جانت، بأنّ مشروع "مارينا صن ست باي" الاستثماري يعد إضافة جديدة لمنطقة "المارينا"، وسيوفر فرصاً جديدة لمواطني دولة الإمارات لتملّك العقارات في أحد أكثر المناطق تميزاً.

من جانبه، أوضح العضو المنتدب لدى "المؤسسة الوطنية للاستثمار"، عبدالله السعدي، إنّ المؤسسة كان لها دور في تطوير منطقة "المارينا" بشكل عام، والتي تضمّ مجموعة من الفلل السكنية ومركز "المارينا للتسوّق "من الطراز الأول.

في سياق متصل، أبرم "بنك الاتحاد الوطني"، مؤخراً، اتفاقية شراكة مع "المؤسسة الوطنية للاستثمار"، بغية تمويل تطوير مشروع "مارينا صن ست باي" في أبوظبي بقيمة 600 مليون درهم.

يشار إلى أنّ مشروع "مارينا صن ست باي" يقع بمنطقة كاسر الأمواج خلف مركز تسوق المارينا "مارينا مول" في مدينة أبوظبي، ومن المقرر أن يضم المشروع  67 فيلا فاخرة و210 شقق سكنية، كجزء من تطوير مشروع الفيلات السكنية الفاخرة الموجود بمنطقة مارينا، ويتوقع انتهاء مرحلة التوسع في 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND