تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

دبي وجهة عالمية لكل العلامات الفندقية الفاخرة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أوضح مدير الاتصال العالمي في مجموعة "روزوود" الفندقية بريت بيركينز، أن المجموعة بصدد افتتاح أول فندق لها في دبي خلال العام القادم، والذي سيضم 250 غرفة فندقية، وسيكون من فئة الخمس نجوم، مضيفاً أن الفندق سيقدم مفهوماً جديداً في التصميم، والبيئة التي سيوفرها.

وأضاف أن دبي باتت وجهة عالمية لكل العلامات الفندقية الفاخرة والمتوسطة، التي تركز على منطقة الخليج، لاسيما الإمارات، قائلاً: "إن المجموعة باتت تركز في الوقت الحالي بشكل كبير على الإمارات"، وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم".

وأشار إلى أن معدلات النمو الكبيرة المتوقعة في قطاع الضيافة والسياحة في الإمارات، خصوصاً أبوظبي، دفعت الكثير من العلامات الفندقية الكبيرة إلى دخول هذه السوق بثقة كبيرة.

وأفاد أن أداء فندق "روزوود أبوظبي" كان جيداً للغاية، وشهدنا معدلات إشغال ملحوظة منذ افتتحه في أيار (مايو) الماضي، إذ يضم 189 غرفة وجناحاً، ونحو 58 شقة فندقية، و73 مسكناً للإيجار على المدى الطويل، وأربعة شقق بنتهاوس، لافتاً إلى أن المجموعة لديها حالياً 18 فندقاً في ثمانية بلدان حول العالم.

يشار إلى أن تقريراً لمؤسسة "بيزنس مونيتور إنترناشونال" للأبحاث، بيّن أن قطاع الضيافة في دولة الإمارات سيشهد إطلاق المزيد من الفنادق خلال الأعوام الأربع القادمة، قائلةً: "إن الدولة ستضيف 120 فندقاً جديداً، ونحو 32 ألف غرفة فندقية لتلبية الطلب المتزايد من قبل السياح الدوليين".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND