عقارات

آخر مقالات عقارات

بدأت داماك منذ مطلع 2014 بتنفيذ حملة ترويجية خاصة بالقطاع السياحي في دبي



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أوضح العضو المنتدب في شركة "داماك العقارية" زياد الشعار، إن الشركة تعتزم تسليم 2500 شقة فندقية و5 آلاف وحدة سكنية، منها 4 آلاف في دبي، قبل نهاية 2014.

ونقلت صحيفة "الخليج" الإماراتية عن الشعار قوله: "إن داماك ستواصل تعزيز أصولها من الأراضي لتطوير مشاريع جديدة في السنوات القادمة في القطاعين السكني والضيافة، بهدف مواكبة التطورات الراهنة التي يشهدها السوق المحلي في دبي، والمحافظة على لقب أكبر مطور للشقق الفندقية بالإمارة".

ولفت إلى أن "داماك" بدأت منذ مطلع 2014 بتنفيذ حملة ترويجية خاصة بالقطاع السياحي في دبي، وذلك في 14 دولة، بهدف التركيز على عوامل الجذب التي تتمتع بها الإمارة.

وأوضح العضو المنتدب في "داماك" إن السوق العقاري المحلي في دبي سيواصل نموه بمعدلات طبيعية مدعوماً بعامل الطلب المتنامي من مختلف الاطراف.

وكانت "داماك هوتيلز"، ذراع الضيافة لـ"داماك العقارية"، أطلقت مؤخراً شققها الفندقية الأولى من نوعها في دبي والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وذلك خلال "معرض سوق السفر العربي".

وكان الشعار، أعلن خلال آذار الماضي عن إضافة 2000 وحدة سكنية جديدة ضمن مشروعات "داماك" المستقبلية خلال السنوات الخمس القادمة.

يذكر أنّ "داماك العقارية" هي شركة عقارية إماراتيّة، تأسست عام 1982 وتعتبر من أكبر الشركات العقاريّة في الشرق الأوسط والعالم العربي، ويقع مقرّها بدبي، ووسّعت انتشارها في الشرق الأوسط والوطن العربي ولها مكاتب في العالم كله، حيث الدول المستقلة عن الإتحاد السوفيتي، والشرق الأقصى، وشبه القارة الهندية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND