تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

إطلاق أول حملة دعائية متكاملة للمجموعة بعد تعديل علامتها التجارية



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أطلقت "ماجد الفطيم" أول حملة للتعريف بعلامتها التجارية الجديدة التي ستظهر على شاشات التلفزة خلال وقت الذروة اعتباراً من أيار (مايو) الجاري.

ونقلاً عن صحيفة "الخليج"، تعد هذه أول حملة دعائية متكاملة تطلقها المجموعة منذ إزاحة الستار عن علامتها التجارية الجديدة وهويتها المؤسسية خلال كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

وتأتي هذه الحملة متعددة القنوات والمنصات في أعقاب الجهود التي تقوم بها المجموعة لإعادة التعريف بعلاماتها التجارية وأصولها التجارية منذ أواخر العام الماضي، وتتويجاً لاعتماد توجه يقوم على توفير "أسعد اللحظات" للعملاء في كافة المرافق التابعة للمجموعة بما فيها مراكز تسوق "سيتي سنتر" وصالات عرض "فوكس"، ومتاجر "كارفور" و"ماجيك بلانيت" و"بطاقات نجم الائتمانية" و"سكي دبي" و"مول الإمارات".

ويبيّن الإعلان التلفزيوني الكيفية التي ترتبط بها العلامات التجارية المنضوية تحت مظلة "ماجد الفطيم" بحياة الناس ومناسباتهم ونشاطاتهم اليومية، إلى درجة أصبحت معها "لحظات سعيدة" تستحق تجربتها مرة بعد أخرى من قبل جميع أفراد العائلة.

وتشمل هذه اللحظات التسوق في المراكز التجارية ذات السمعة والمكانة العالمية، ومشاهدة الأفلام بتقنية البعد الرابع في صالات عرض "فوكس"، فضلا عن شراء الحاجيات اليومية الضرورية في متاجر "كارفور"، أو العيش في مجمعات سكنية متكاملة توفر كافة شروط الراحة والرفاهية.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي في "ماجد الفطيم القابضة" إياد ملص: "تمثل هذه الحملة تجسيداً حقيقياً للقيم التي تتبناها المجموعة، كما أنها تركز على الاسم الذي يقف وراء توفير العديد من اللحظات والتجارب السعيدة والمتميزة التي تشكل جزءاً أساسياً من حياة 250 مليون من الأشخاص الذين يستفيدون من علاماتنا التجارية كل عام".

وأضاف "تتيح هذه الحملة متعددة القنوات مجموعة من المنصات التي تكفل لنا الوصول إلى مجتمعات جديدة، وتعريف المزيد من العملاء المحتملين بعلامتنا التجارية، وذلك في ظل التوسع المستمر والكبير الذي تشهده المجموعة والذي يتخطى حدود منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

يشار إلى أن مشروعات "ماجد الفطيم" تعمل في 12 سوقاً إقليمية وعالمية، ولديها 26 ألف موظف، وتصلّ إيراداتها إلى 6 مليارات دولار، نحو 22 مليار درهم، وأرباحها تناهز 900 مليون دولار، قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND