تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستحصل أرابتك بموجب الاتفاقية على حقوق محددة لاستخدام العلامة التجارية للنادي



الاقتصادي الإمارات:

أعلنت شركة "أرابتك القابضة" عن توقيع عقد مع نادي "مانشستر سيتي" لتصبح راعياً إقليمياً لبطل الدوري الإنكليزي الممتاز لمدة 3 أعوام.

وأفاد بيان صادر عن الشركة، أن النادي سيحصل على دعم الشركة، مقابل الحصول على حقوق ومزايا ترويجية، الأمر الذي يدعم العلامة التجارية لـ"أرابتك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا والهند وصربيا، دون أن تعلن الشركة عن قيمة الصفقة.

وبموجب الاتفاقية، التي تستمر حتى نهاية موسم 2017، ستحصل "أرابتك" على حقوق محددة لاستخدام العلامة التجارية للنادي، إلى جانب تذاكر وبرامج خاصة بكبار الشخصيات لحضور المباريات وإقامة الفعاليات، مع ظهور شعار الشركة في "ستاد الاتحاد" والموقع الالكتروني، ونشر مواد ترويجية على الموقع الالكتروني للنادي.

وحضر توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة النادي خلدون خليفة المبارك، ووقعها عن "أرابتك"  العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة حسن اسميك، وعن النادي  الرئيس التنفيذي فيران سوريانو.

وتعقيباً على ذلك قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة حسن أسميك: "إن الرعاية الإقليمية للنادي ستعطي دفعة إيجابية للعلامة التجارية لأرابتك في المنطقة والعالم، الأمر الذي يوازي خطط الشركة التوسعية، لتصبح واحدة من أكبر 10 شركات على مستوى العالم بحلول 2018".

وأضاف "بناء على السجل الحافل للنادي، وتحول ملكيته إلى أبوظبي، وفوزه بلقبين بالدوري الممتاز في عهدها من أصل 4 ألقاب يحملها، فإن الدعم سيكون في محله، لنكون جزءاً أساسياً من الفترة الذهبية التي يعيشها النادي".

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي للنادي فيران سوريانو، "تعتبر أرابتك شركة رائدة في قطاع الإنشاءات بالمنطقة، والطرفان يطمحان للعالمية، وفي الوقت الذي تتطلع فيه أرابتك للتطور ودخول أسواق جديدة تغطيها الاتفاقية جغرافياً، نتطلع إلى النجاح والعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف المنشودة".

إلى ذلك، ارتفع صافي أرباح شركة "أرابتك القابضة" في الربع الأول لتبلغ 138 مليون درهم، بزيادة 121% عن الفترة ذاتها من العام الماضي، حين بلغت 62.5 مليون درهم.

يشار إلى أن شركة "أرابتك القابضة"، تسعى في خطتها للانتقال من شركة إقليمية متوسطة الحجم إلى شركة عالمية في مجالات الإنشاءات المتخصصة، وذلك في 4 أعوام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND