تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – خاص:


وقعت "twofour54"، الذراع التجاري لـ"هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي"، اتفاقاً مع كل من "Flat6Lab" وشركة "يونايتد انترناشيونال" القابضة، لإطلاق "Flat6Labs أبوظبي"، المركز المتخصص بتسريع انطلاق الشركات الناشئة، ما يجعل من أبوظبي وجهة جاذبة لرواد الأعمال المحليين ومن كافة أنحاء العالم.


ويأتي افتتاح"Flat6Labs"  أبوظبي، إلى جانب فرعيها في كل من جدة والقاهرة، ضمن استراتيجيتها الرامية للتوسع في تقديم خدماتها لمختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومساعيها لتوفير بيئة متكاملة لرواد الأعمال تمكنهم من شركاتهم الناشئة من السير على درب النجاح خلال فترة وجيزة، وفقاً لبيان اطلع عليه "الاقتصادي الإمارات".


وقالت الرئيس التنفيذي لـ"twofour54 "نورة الكعبي: "إن أهداف twofour54 تتماشى مع توجهات Flat6Lab لتنمية المواهب وتطوير المهارات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط"، مضيفةً "ستساهم هذه الشراكة بشكل مباشر في تحقيق أهداف كلا الطرفين، خاصة أن twofour54 أصبحت واحدة من أهم الوجهات الرائدة في المنطقة لدعم رواد الأعمال في قطاع الإعلام والترفيه بأبوظبي".


وأوضحت "أنه بالتعاون مع Flat6Labs تواصل twofour54 تكريس جهودها لدعم المواهب الشابة وتوفير الفرص المناسبة لهم للانطلاق في تنفيذ أعمالهم".


وتسعى "Flat6Labs" إلى إطلاق أكثر من 80 شركة خلال الأعوام الأربع القادمة، في مجالات المحتوى الرقمي، والتجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام الإلكترونية والصحافة الفردية "صحافة المواطن"، وإنتاج المواد الإعلامية والأفلام، وتطبيقات الهواتف الذكية، وستبدأ الشركة إجراءات برنامج تسريع الأعمال خلال العام الحالي.


بدوره أوضح مؤسسة شركة "Flat6Labs"هاني السنباطي، أن هذه الشراكة تعد خطوة أساسية للبدء بتقديم خدمات المسرّع التي تيسر وتخدم الشركاء المحليين في الإمارات العربية المتحدة، خاصة أن رؤية الشركة هي إطلاق العديد من مراكز رواد الأعمال في ضمن بيئات وحاضنات إعلامية رائدة مثل  "twofour54".


وتهدف مبادرات "twofour54" إلى تطوير المواهب وتعزيز مكانة أبوظبي كمركز رائد للمحتوى الإعلامي والترفيهي شاملة بذلك المختبر الإبداعي التابع له، الذي يتبنى ويدعم المواهب الإبداعية، وtwofour54  "تدريب" التي تقدم الحلول الإعلامية والتدريبية لمختلف المجالات المتعلقة بالقطاع، ومن ضمنها وسائل التواصل الاجتماعي، والمحتوى الرقمي وتقديم البرامج التلفزيونية، والفيديو، والإذاعة، والصحافة والإنتاج التلفزيوني، كما أنها توفر التمويل والدعم المادي الذي يساهم في تطوير الشركات الإعلامية.


وستستفيد "Flat6Labs" من خبرة "twofour54" المحلية وإلمامها بمتطلبات القطاع الإعلامي، إلى جانب رؤى قادة الأعمال الإماراتيين، وخبراء التكنولوجيا، ومستشاري الاستثمار المحلي والإقليمي والقادة الحكوميين في الإمارات العربية المتحدة، وعدد من الشخصيات البارزة والاستنارة بخبرتهم كجزء من برنامجها لمساعدة رواد الأعمال.


يذكر أن 200 شركة عاملة في مجال الإعلام والإعلان، تمتلك مكاتباً في "twofour54"، منها "هيكل ميديا" الناشرة لشبكة مواقع "الاقتصادي دوت كوم"، "سكاي نيوز عربية"، "سي إن إن" الشرق الأوسط وغيرها، وتوفر أكثر من 2200 وظيفة، الأمر الذي يقدم فرص عمل عديدة ومتنوعة للشباب الإماراتي والعربي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND