تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ينص الاتفاق على احتفاظ مؤسس ورئيس شركة ترافيليكس بحصة في الشركة



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

اتفقت شركة "سنتشورين للاستثمار" مع "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة" على استحواذ شبكة متاجر الصرافة "ترافيليكس القابضة المحدودة".

ونقلاً عن وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، ينص الاتفاق على احتفاظ مؤسس ورئيس شركة "ترافيليكس" لويد دورفمان بحصة في الشركة، فيما يواصل الرئيس التنفيذي لـ "ترافيليكس" بيتر جاكسون، وأعضاء فريق الإدارة العليا الحالي الاحتفاظ بمناصبهم وقيادة الشركة.

وستتمكن "ترافيليكس" مع إتمام عملية الاستحواذ من مواصلة تطبيق استراتيجيتها الطموحة للنمو وتوسيع قنوات التوزيع التابعة لها، وتعزيز مجموعة منتجاتها ودخول أسواق جديدة، فضلاً عن تطوير وحدة أعمال التجارة الالكترونية والاستفادة من حضورها العالمي الواسع، وممارسة أعمالها باستقلالية تحت إدارة مستقلة عن "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة" خلال المستقبل المنظور.

وتخضع صفقة الاستحواذ إلى موافقة الجهات التنظيمية واستيفاء الموافقات الروتينية الأخرى، ولن تؤدي صفقة الاستحواذ إلى ديون إضافية لـ"ترافيليكس" ناجمة عن تمويل صفقة الاستحواذ هذه، حيث سيتم الحفاظ على هيكل رأس المال الحالي ل،"ترافيليكس"، ومصالح حملة الأسهم الحاليين نتيجة لهذه الصفقة.

وتأسست "ترافيليكس" قبل 38 عاماً، وتوسعت ونمت عملياتها لتتحول إلى أكبر شبكة من متاجر الصرافة المتخصصة في العالم، وباتت علامة تجارية موثوقة، وتتضمن شبكتها 1.500 متجراً، وأكثر من 1.300 جهاز صراف آلي منتشرة في 27 بلداً.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND