عقارات

آخر مقالات عقارات

الملل: مدن من أكثر المجمعات شعبية في محفظة مشاريع دبي للعقارات السكنية



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أوضحت شركة "دبي للعقارات"، أنها ستقوم اعتباراً من الأربعاء القادم بعرض أكثر من 200 فيلا في منطقة راحات بمجمع مدن في دبي، وذلك استجابة للطلب المتزايد من قبل المستثمرين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "دبي للعقارات" خالد المالك في تصريحات صحفية: "إن مدن يعد من أكثر المجمعات شعبية في محفظة مشاريع دبي للعقارات السكنية المتنامية، حيث شهد اهتماما قويا من المشترين على المستويين المحلي والإقليمي نظرا لموقعه المتميز، ونمط الحياة المتوازنة التي يوفرها للسكان".

وأضاف أن الطلب القوي لا سيما من المستثمرين في قطاع الفيلات، أدى إلى تقدم عمليات التطوير والبيع بصورة طبيعية نحو المرحلة التالية في مجمع "مدن"، كما أن استثمار "دبي للعقارات" المتواصل في هذا القطاع يعزز إمكانية توفير الوحدات السكنية لاستيعاب الكثافة السكانية المتزايدة في دبي.

وتعزز الفيلات في "راحات"، المرحلة الثانية من المجمع البارز "مدن" الطابع المحلي للبيئة السكنية، وتتكون من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم محاطة بحدائق مجاورة تتمتع بمناظر طبيعية، وتتراوح مساحاتها من 6700 قدم مربعة إلى 10 آلاف قدم مربعة.

إلى ذلك، شارفت البنية التحتية وشبكة الطرق في مشروع "مدن"، على الانتهاء وسوف تشمل المرافق المجتمعية المخطط لها مستقبلا مدرسة ومركزا تجاريا سيتم افتتاحه في مطلع العام القادم بمساحة 64 ألف قدم مربع، حيث سيضم متاجر ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة بما في ذلك سوبرماركت ومطاعم وحوض سباحة وصالة رياضة وملاعب تنس ومسجدا وساحة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى دار حضانة وعيادة طبية وقاعة متعددة الاستخدامات. 

وتشرف "دبي للعقارات" على تطوير عدد من المشاريع بما في ذلك مجمع "مدن" في "دبي لاند" و"أبراج الخليج التجاري" في "الخليج التجاري" و"مرايا ريزيدنس" بمنطقة برج خليفة بالإضافة إلى أول مشروع سكني في المدينة بمحاذاة الخور "منازل الخور" في "قرية الثقافة".

ويأتي هذا الإطلاق من "دبي للعقارات" عقب بيع كامل وحدات المرحلة الأولى والبالغ عددها 398 فيلا في مجمع "مدن" خلال العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND