عقارات

آخر مقالات عقارات

تعيين شركة شابورجي بالونجي الشرق الأوسط كمقاول رئيسي لفلل



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

شهدت عمليات بيع الفلل الفاخرة الجديدة في مشروع "مدن" بمنطقة "دبي لاند" التابع لشركة "دبي للعقارات"، استجابة قوية من قبل المستثمرين.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، قامت "دبي للعقارات" بتعيين شركة "شابورجي بالونجي الشرق الأوسط" كمقاول رئيسي للفلل.

كما تم التعاقد مع الشركة العالمية "شابورجي بالونجي"، المسؤولة عن تنفيذ أعمال الإنشاءات في المنازل الفاخرة ضمن المرحلة الأولى من مشروع "مدن"، لإكمال فلل "راحات" المؤلفة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم، والمستوحاة من الطراز العربي المعاصر.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة دبي للعقارات" خالد المالك: "يعكس الاهتمام الذي تلقيناه في مشروع راحات الطلب القوي الذي يشهده قطاع الفلل من قبل المستثمرين".

وأضاف "يحظى مجمع مدن بإقبال واسع بين المستثمرين في محفظة مشاريعنا السكنية الواسعة، إذ يقدم نمط حياة متنوعة وحيوية للعملاء".

وأوضح "نتطلع إلى العمل مع شركة شابورجي بالونجي الشرق الأوسط لتسليم هذه الفلل فريدة التصميم، ومواصلة تلبية متطلبات النمو السكاني في دبي بمجمعات حديثة وعالمية الطراز مثل مجمع مدن".

وفي السياق، هناك وحدات متبقية محدودة ما زالت متوافرة للبيع، وتتميز بأسعار تنافسية تبدأ من 3 ملايين درهم بمساحات تتراوح من 6.700 إلى 10 آلاف قدم مربعة.

إلى ذلك، شارفت البنية التحتية وشبكة الطرق في مشروع "مدن"، على الانتهاء، وستشمل المرافق المجتمعية المخطط لها مستقبلا مدرسة ومركزا تجاريا سيتم افتتاحه في مطلع العام القادم بمساحة 64 ألف قدم مربع، حيث سيضم متاجراً ومرافقاً ترفيهية وخدمية متنوعة بما في ذلك سوبرماركت ومطاعماً وحوض سباحة وصالة رياضة وملاعب تنس ومسجداً وساحة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى دار حضانة وعيادة طبية وقاعة متعددة الاستخدامات. 

وتشرف "دبي للعقارات" على تطوير عدد من المشاريع بما في ذلك مجمع "مدن" في "دبي لاند" و"أبراج الخليج التجاري" في "الخليج التجاري" و"مرايا ريزيدنس" بمنطقة برج خليفة بالإضافة إلى أول مشروع سكني في المدينة بمحاذاة الخور "منازل الخور" في "قرية الثقافة".

ويأتي هذا الإطلاق من "دبي للعقارات" عقب بيع كامل وحدات المرحلة الأولى والبالغ عددها 398 فيلا في مجمع "مدن" خلال العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND