تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يعتبر هذا المغلف الإضافة الأحدث إلى باقة حلول التغليف التي تقدمها الشركة



لاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت "فيديكس إكسبريس"، عن إطلاقها حل التغليف الجديد XL Pak في الإمارات.

وبحسب صحيفة "الوطن"، يعتبر هذا المغلف الإضافة الأحدث إلى باقة حلول التغليف التي تقدمها الشركة، وهو يتيح شحن مواد أكبر حجماً ضمن حدود أسعار "خدمة فيديكس للأولوية العالمية".

وتعليقاً على ذلك، أوضح نائب أول الرئيس للعمليات في شركة "فيديكس إكسبريس" لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا ديفيد روس: "يمكن استخدام المغلف الجديد XL Pak في شحنات الوثائق وغيرها ضمن مختلف القطاعات بما فيها الأقمشة، والملبوسات، والتجارة الالكترونية".

واكتسبت التجارة الالكترونية في الآونة الأخيرة زخماً شديداً لم يقتصر على قطاعي المصارف والسفر فحسب، وإنما طال أيضاً قطاع البيع بالتجزئة.

وفي إحدى الدراسات التي أجرتها شركة "إبسوس" العالمية لأبحاث السوق، تم تصنيف الملبوسات بين أهم 3 منتجات تم شراؤها إلكترونياً في منطقة الشرق الأوسط خلال 2013.

ومن هنا، تتيح "فيديكس" للعملاء الوصول إلى الأسواق الإقليمية والدولية عبر البوابات الالكترونية، ويمكن للمتسوقين اختيار ما يناسبهم من حلول الشحن المتنوعة التي يمكن توفيرها محلياً ودولياً خلال فترة تتراوح بين يوم و3 أيام عمل.

وجاء المغلف الجديد XL Pak أكبر بنسبة 90% مقارنة بالمغلف السابق Large Pak متيحاً بذلك شحن سلع يصل وزنها إلى 2.5 كغ، وهو مصنوع من مادة البولي إيثلين القابلة لإعادة التدوير وما لا يقل عن 15% من المواد المعاد تدويرها، فضلاً عن كونه مقاوماً للماء.

يشار إلى أن المغلف الجديد XL Pak متوافر في جميع مراكز خدمات "فيديكس" العالمية في الإمارات، ويمكن طلبه دون أي مقابل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND