عقارات

آخر مقالات عقارات

أطلقت الشركة 200 وحدة سكنية إضافية استجابة للطلب على الشراء



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أوضحت "دبي للعقارات"، أنها باعت جميع الوحدات السكنية التي أطلقتها الشهر الماضي في "مجمع رمرام" بمنطقة دبي لاند، والبالغ عددها 200 وحدة.

ووفقاً لصحيفة "البيان"، فإنه استجابة للإقبال الكبير واهتمام المستثمرين بهذا المشروع، أطلقت الشركة 200 وحدة سكنية إضافية جاهزة للسكن في "مجمع رمرام".

وستلبي الوحدات السكنية، التي تتنوع من استديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم، طلب المستثمرين ومشتري المنازل على خيارات سكنية بأسعار تنافسية وضمن مواقع مميزة في دبي.

كما وفرت "دبي للعقارات" للمستثمرين، من خلال تعاونها مع "بنك دبي الإسلامي"، باقات تمويل خاصة تصل إلى 80% من سعر الوحدة لمواطني الدولة و75% للوافدين المقيمين مع معدلات فائدة تبدأ من 3.99% وفترة سداد تمتد حتى 25 عاماً.

وأفاد الرئيس التنفيذي للمجموعة خالد الملك، "يؤكد الاهتمام القوي للمستثمرين بمجمع رمرام سعي المستثمرين والمقيمين في دبي للاستثمار في وحدات سكنية بأسعار تنافسية ضمن مواقع جيدة يسهل الوصول إليها، كما يشكل توفير هذه الوحدات السكنية الجاهزة للاستخدام الفوري منفعة كبيرة للمستثمرين الجدد الذين يشترون شققاً للمرة الأولى، أو للراغبين باستخدام الشقق كمنازل عائلية، ونتوقع أن نشهد طلباً قوياً مماثلاً على الوحدات الإضافية التي أطلقناها للتو".

ويمتاز "مجمع رمرام" السكني بموقع مميز قبالة شارع الإمارات بين "المنطقة الحرة بجبل علي" و"مطار آل مكتوم الدولي"، في قلب منطقة دبي لاند.

ويجري العمل حالياً لفتح طريق يربط رمرام بمجمع "موتور سيتي" مع خطط لافتتاح سوبرماركت "جيان"، ونادٍ سيضم عند اكتماله صالة رياضية وقاعة متعددة الأغراض، فضلاً عن مكاتب مخصصة لإدارة "رمرام" ولطاقم الأمن الخاص بالمجمع.

يشار إلى أنّ مجموعة "دبي للعقارات" العضو في "دبي القابضة"، تقوم بتطوير وإدارة العقارات والمجمّعات السكنية، كما توفر المجموعة من خلال شركتي "سلوان" و"دبي لإدارة الأصول" التابعتين لها حلولاً متكاملة ضمن سلسلة من خدمات المبيعات والتأجير وإدارة المرافق والخدمات الأمنية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND