تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سلمت دبي للعقارات 570 مكتباً وأكثر من 120 وحدة تجزئة للمستأجرين الجدد على مستوى البوديوم



الاقتصادي الإمارات – صحف:

بدأت "دبي للعقارات"، شركة التطوير العقاري التابعة لـ"مجموعة دبي للعقارات"، عمليات التسليم في مشروعها المميز متعدد الاستخدامات "باي سكوير" بمنطقة "الخليج التجاري".

وبحسب صحيفة "البيان"، بدأت "شركة دبي للعقارات" بتسليم المالكين الجدد، وحدات تجارية يبلغ عددها 570 مكتباً، تغطي مساحة بحجم مليون قدم مربع من المجمّع، بالإضافة إلى تسليم أكثر من 120 وحدة تجزئة للمستأجرين الجدد على مستوى البوديوم.

ويضم مجمع "باي سكوير" 13 مبنى منخفض الإرتفاع، ويتضمن وحدات سكنية وتجارية ومتاجر تجزئة وفندقاً، تطل جميعها على مساحات خضراء، وتم تصميم وحدات التجزئة في مجمّع "باي سكوير"، لتحتضن شرفات وساحات مفتوحة للمقاهي والمطاعم.

وتشمل قائمة العلامات التجارية التي تم تأكيد افتتاحها في مركز التجزئة الخاص بالمجمع، "بنك الإمارات دبي الوطني"، و"مركز همينغبيرد للتعليم المبكر"، ولايف هايبرماركت، وصيدلية لايف، وأورانوس للسفر والسياحة. ويجري التفاوض مع عدد من المطاعم، ومتاجر تجزئة، ومراكز الخدمات الصحية والتجميلية.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة دبي للعقارات" خالد المالك، أن المجمع لاقى استجابة قوية من قبل المستثمرين المحليين والدوليين، وأكد مواصلة "دبي للعقارات" تسليم مشاريع متكاملة عبر مختلف قطاعات ومناطق دبي، لدعم قطاع التطوير العقاري المتنامي.

وعملت "دبي للعقارات" مع "بنك دبي الإسلامي" لتقديم باقات تمويل تنافسية للمستثمرين التجاريين في "باي سكوير"، تصل إلى 65% من الكلفة الإجمالية للوحدة لمواطني دولة الإمارات، وإلى 60% للوافدين المقيمين مع معدلات فائدة تبدأ من 5.99% سنوياً.

كما يقدم البنك أيضاً عروض تمويل سكني تصل إلى 80% من كلفة الوحدة العقارية لمواطني دولة الإمارات، و75% للوافدين المقيمين، مع معدلات فائدة تبدأ من 3.99% سنوياً على فترة تمويل تمتد إلى 25 عاماً.

يذكر أن "دبي للعقارات"، كانت قد أعلنت في تموز (يوليو) 2013،عن بيع كافة الوحدات العقارية، التي تشملها المرحلة الأولى من مشروع "باي سكوير"، الذي تبلغ مساحته 5.1 ملايين قدم مربع، بموقع مميز بالقرب من "ساوث ريدج" و"ذا إكزيكتيف تاورز"، ويطل على "الخليج التجاري"، فضلاً عن قربه من محطة مترو "الخليج التجاري"، وشارعي "الشيخ زايد" و"الخيل".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND