تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

الإمارات تمتلك مقومات تضاهي أبرز تجمعات التسوق في العالم



الاقتصادي الإمارات – مواقع الكترونية:

أوضح  مدير التسويق فى "بوادى مول" بسام صالح، أن هناك 39 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة هي قيد الإنشاء حالياً في المدن الكبيرة في العالم، وأن أبوظبي تمتلك أكبر مساحة تجزئة قيد الإنشاء في منطقة الخليج.

وبحسب موقع "مباشر"، بيَن صالح أنه من المقرر أن تضيف "إمارة أبوظبي" ما يقارب 778.000 متراً مربعاً من مساحات التجزئة على مدار الأعوام الثلاث القادمة، والتي تعادل 8% من مجمل مساحات التجزئة الجديدة التي أضافتها 180 دولة حول العالم في 2013 والمقدرة بـ 9.8 مليون قدم مربع.

وأكد صالح، بأن أبوظبي تمتلك أكبر مساحة تجزئة قيد الإنشاء في منطقة الخليج، بفضل سعي الإمارات المتواصل لأن تكون مدينة ذات معايير عالمية، حيث أن المولات في الإمارات تمتلك مقومات تضاهي أبرز تجمعات التسوق في العالم في مدن مثل باريس ولندن ونيويورك.

وأفاد صالح، "تبنينا في بوادي مول مفهوم التثقيف والترفيه، والذي جعل تجربة التسوق مفضلة للعديد من العائلات التي تزورنا بشكل مستمر".

وأضاف بأن "إمارة أبوظبي" بشكل عام والعين على وجه الخصوص تقدم أجواء تسوق استثنائية، وهناك تعاون بين إدارتنا والمتاجر المستأجرة في المول، والتي تمثل علامات تجارية عالمية وإقليمية ومحلية عديدة.

ويعمل "بوادي مول" على متابعة الأنشطة الترفيهية بقوة على مدار 2014، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدم في جميع منافذ التجزئة بما في ذلك الأزياء والضيافة والترفيه.

 ويهدف المول إلى تعزيز موقعه كمركز تجاري على المستوى الإقليمي، ورفع مستوى مدينة العين على خريطة السياحة في المنطقة.

 ويستضيف "بوادي مول" العديد من الأنشطة التعليمية والبرامج الصحية والاجتماعية والفنية التي تنظمها الجهات الحكومية والخاصة في مدينة العين.

يشار إلى أن "بوادي مول" يضم على ما يقارب 400 منفذ تجزئة تتنوع بين المطاعم والأزياء ووسائل الترفيه، وهو أحد الوجهات الرائدة للمقيمين والسياح في دولة الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND