سياحة

آخر مقالات سياحة

اتفق الجانبان على تنظيم جولات استكشافية إلى مالطا



الاقتصادي فلسطين – صحف:

التقى مدير التسويق والإعلام السياحي في "وزارة السياحة" وجيه عبد ربه ورئيس "جمعية مكاتب السياحة" عصام العسعس، مع ممثل جمهورية مالطا لدى فلسطين مارك باتش في رام الله، لتعزيز التعاون السياحي بين البلدين.

ووفقا لصحيفة "الأيام"، اتفق الجانبان على تنظيم جولات استكشافية لوكلاء السياحة والسفر الفلسطينية إلى مالطا، وذلك لتعزيز التواصل والتعاون بين القطاع السياحي الخاص المالطي والفلسطيني، وللتعرف على المقومات السياحية المالطية.

وأشاد باتش بإنجازات "وزارة السياحة والآثار" الفلسطينية في النهوض بالواقع السياحي، وإحداث تطور في ظل الصعوبات التي تمر بها المنطقة، مبدياً رغبة "وزارة السياحة" المالطية في تعزيز التعاون المشترك وتفعيل السياحة الفلسطينية إلى جمهورية مالطا.

وأوضح عبد ربه سعي الوزارة لتعزيز التعاون السياحي مع مختلف بلدان العالم، مبديا استعداد الوزارة بتفعيل السياحة المتبادلة بين الجانبين، وكاشفا سعي الوزارة لفتح واستقطاب أسواق سياحية جديدة لفلسطين.

وأبدى العسعس استعداد مكاتب السياحة والسفر الفلسطينية لاعتماد جمهورية مالطا كإحدى وجهات السياحة والسفر الفلسطينية، والعمل على تذليل العقبات بين الجانبين.

وكانت "وزارة السياحة والآثار" الأردنية قد وقعت مع "وزارة السياحة" الفلسطينية، في عمان برنامجا تنفيذيا للتعاون السياحي بين البلدين للأعوام الثلاثة المقبلة 2014-2017، بحضور ممثلين عن قطاع السياحة العام والخاص.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND