تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تباشر إنجاز مينا أعمالها تحت تسمية المتكاملة كابيتال



الاقتصادي الإمارات – مواقع الكترونية:

حققت شركة "إنجاز مينا" أرباحاً قيمتها 7.1 مليون درهم للعام المالي المنتهي في آذار (مارس) 2014، ما يمثل نحو 20% تقريباً عائدا على رأس مالها المخفض حديثاً.

ونقل موقع "مباشر" عن رئيس مجلس إدارة "إنجاز مينا"، جاسم الصديقي، قوله: "سجلت الشركة أرباحاً لأول مرة منذ 2008، وذلك على إثر نجاحها في استكمال عملية إعادة الهيكلة، وستقوم الشركة بإطلاق هويتها المؤسسية الجديدة تحت اسم المتكاملة كابيتال".

وأوضح الصديقي، أنّ الشركة الاستثمارية المرخصة من "المصرف المركزي" والتي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، ستعمل على تغيير توجّه عملياتها الرئيسي من التركيز على الاستثمارات، إلى تقديم خدمات إدارة الأصول وخدمات الاستشارات والأبحاث لعملائها من المؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات في الإمارات.

وأكدّ على أنّ شركة "المتكاملة كابيتال" جاهزة بالكامل للاستفادة من الفرص في مجال إدارة الأصول وتقديم خدمات الاستشارات والأبحاث في سوق الإمارات.

هذا وشهدت "إنجاز مينا" منذ تأسيسها في 2005 نمواً سريعاً ما لبث أن شهد تراجعاً في أوائل 2009 مع اشتداد الأزمة المالية العالمية.

وخلال تموز (يوليو) 2013 عُيّن مجلس إدارة جديد برئاسة جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشركة "أبوظبي كابيتال مانجمنت" بهدف قيادة الشركة خلال فترة إعادة هيكلتها واستخلاص القيمة القصوى من محفظة استثماراتها الحالية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND