تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

بدأت إمباور أعمال الإنشاء في ثالث محطة تبريد لها في منطقة الخليج التجاري



الاقتصادي الإمارات ـ مواقع الكترونية:

سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، زيادةً 9.4% في ذروة الاستهلاك خلال تموز (يوليو) 2014، لتصل بذلك إلى 174.3 مليون طن تبريد في الساعة، مقارنةً مع 159.2 مليون طن تبريد في الساعة سجلتها خلال الفترة نفسها من 2013.

ونقل موقع "أرقام" عن الرئيس التنفيذي لـ"إمباور"، أحمد بن شعفار، قوله: "إنّ الزيادة في الطلب على خدمات إمباور يرجع إلى الزيادة المضطردة في معدّلات إشغال المناطق السكنية والتجارية في دبي، وزيادة أعداد المباني الجديدة التي تستفيد من خدمات إمباور في الخليج التجاري".

وأوضح بن شعفار، أنّ "إمباور" سجلت ارتفاعاً في معدّل الاستهلاك 10.2% في عددٍ من المشاريع السكنية مثل "جميرا بيتش ريزيدنس"، "تيكوم سي"، "بوابة الخيل"، "حدائق ديسكفري"، و"مردف ونخلة الجميرا" و"أبراج بحيرات الجميرا" التي تديرها "إمباور" في دبي.

هذا ووصل معدّل الاستهلاك في المناطق التجارية مثل مركز "دبي المالي العالمي" و"مدينة دبي الطبية" ومنطقة "الخليج التجاري" و"ابن بطوطة مول" و"كريسينت بالم جميرا" إلى 7.2%.

وبدأت "إمباور" أعمال الإنشاء في ثالث محطة تبريد لها في منطقة "الخليج التجاري"، ويتوقع أن يتم اكتمالها في منتصف 2015، وستساهم بتوفير طاقة إنتاجية تصل إلى نحو 45.000 طن تبريد.

من جهةٍ أخرى، بدأت "إمباور" بتزويد خدمات تبريد المناطق إلى بعض المناطق الجديدة مثل "دبيوتيك" ومنطقة الإنتاج الإعلامي الدولي "IMPZ".

الجدير بالذكر، أنّ مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" سجلت أرباحاً صافية قيمتها 248 مليون درهم خلال 2013، بنمو 31% عن  أرباح الشركة في 2012.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND