تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تبلع قيمة المشروع حوالي 2.3 مليار درهم ويتوقع تسليمه في 2016



الاقتصادي الإمارات – مواقع الكترونية:

أطلق "مجمّع دبي للاستثمار" مشروع "العقار الملكي"، الذي تطوّره شركة "أرستقراط ستار" للاستثمار والتطوير العقاري بقيمة 2.3 مليار درهم.

ولفت مدير عام "مجمّع دبي للاستثمار"، عمر المسمار، لموقع "أرقام"، إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تضمّ حوالي 400 وحدة، سيتم تسليمها خلال الربع الأول من 2016.

هذا واشترت شركة "أرستقراط ستار" قطعتي أرض بمساحة مليوني قدم مربع 180 ألف متر مربع في "مجمّع دبي للاستثمار"، ويحتوي المشروع على 400 فيلا وألف شقة بالإضافة إلى أماكن الخدمات والمحلات التجارية والمطاعم.

وأوضح المسمار، أنّ هناك مشروعات أخرى لإنشاء 12 فندقاً وشققاً فندقية لتشغيلها خلال العامين القادمين، وذلك ضمن عدد من المشاريع التي سيستقبلها "مجمّع دبي للاستثمار" قبل انطلاقة "إكسبو 2020".

وفي وقت سابق، أوضح "مجمّع دبي للاستثمار"، أنّ عدد صفقات نقل الملكية والتأجير في المشروع التطويري، ارتفع بنسبة تزيد على 50% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي.

يشار إلى أنّ "مجمّع دبي للاستثمار" يعدّ من أكبر المجمعات السكنية والتجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط، ويتمتع بموقع استراتيجي مميز، حيث يقع على بعد دقائق فقط من "ميناء جبل علي" و"مطار آل مكتوم الدولي" في "دبي وورلد سنترال".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND