تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

أوجدت العمرانية في دول الخليج مستويات إضافية من الطلب



الاقتصادي الإمارات – صحف:

رفعت شركة "دبي للاستثمار" قدراتها الإنتاجية لشركاتها العاملة في مواد البناء، عقب الطلبيات والمشروعات الكبيرة التي فازت بها 18 شركة من شركاتها، في ظلّ تسارع النمو والطلب في قطاع العقارات والبناء.

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم"، أوضح المدير العام لشركة "دبي للاستثمار"، عبدالعزيز بن يعقوب السركال، أن أعمال الشركة تميّزت في 2014، حيث أوجدت العمرانية في دول الخليج والشرق الأوسط مستويات إضافية من الطلب.

وفي هذا الخصوص،  كشفت كل من شركة "زجاج"، وشركة "الإمارات" لأنظمة المباني الحديدية، وشركة "دبي للرافعات"، عن فوزها بعدد من المشروعات الجديدة في دولة الإمارات وخارجها.

وفي سياق متصل، سّجلت شركة "دبي للاستثمار" أرباحاً صافية خلال النصف الأول من 2014 قيمتها 805 ملايين درهم، بزيادة 118% مقارنة مع 370 مليون درهم أرباح الفترة ذاتها من 2013.

يشار إلى أن شركة "دبي للاستثمار" تمتلك 35 شركة ومشروعاً تابعاً لها ضمن قطاعات ومجالات مختلفة، تشمل صناعة مواد البناء، المنتجات الاستهلاكية سريعة النقل، منتجات الأدوية، العقارات التجارية والصناعية، إدارة التطوير العقاري، تطبيق حلول تكنولوجيا المعلومات، مركز تعليم قيادة السيارات، تبريد المناطق والاستثمارات المالية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND