تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تبحث الشركة عن الاستثمار في محفظة أصول صغيرة توفر للمستثمرين عائدات مجزية



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أكد  الرئيس التنفيذي لشركة "أبوظبي كابيتال مانجمنت" جاسم الصديقي، إن أصول الشركة التي تتم إدارتها تزيد قيمتها على 3 مليارات درهم.

وأوضح الصديقي، وفق صحيفة "الخليج"، أن الشركة لا تسعى فقط وراء الاستثمارات الضخمة، بل تبحث عن الاستثمار في محفظة أصول صغيرة توفر للمستثمرين عائدات مجزية.

وأضاف الصديقي، أن الشركة تهتم باستهداف الاستثمارات البديلة، عوضاً عن الاستثمارات التقليدية حيث ترى فيها أهمية وقيمة أكبر، بالإضافة كون قطاع الخدمات المالية التقليدية وإدارة الأصول مزدحم.

وأشار الرئيس التنفيذي، إلى أن الشركة، كانت متحفظة في بداية عملها خلال 2011، حيث كان الهدف أن يصل حجم الأصول تحت الإدارة المسجلة إلى مليار دولار بحلول 2015، لافتاً إلى أنها تمكنت من تحقيق الهدف قبل عامين.

ونوّه الصديقي، بأن الشركة لا نميل للتركيز على مجال محدد، بل تعمل في عدد من المجالات، كالقطاع العقاري، وقطاع الخدمات المالية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمملكة المتحدة وغيرها.

يشار إلى أن  "أبوظبي كابيتال مانجمنت" شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة، تركز بشكل أساسي على استثمارات الملكية الخاصة، والعقارات، والتمويل في "دول مجلس التعاون الخليجي" والمملكة المتحدة وأوروبا الشرقية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND