نفط وطاقة

آخر مقالات نفط وطاقة

تعزز الحفارات الجديدة إمكانيات أسطول الشركة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت شركة "الحفر الوطنية"، عن تدشين خمس حفارات جديدة مختصة بصيانة آبار النفط، بهدف لتعزيز إمكانات أسطول الحفر لديها، ودعم عملياتها في الحقول البرية والبحرية.

وبيّن الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله سعيد السويدي، خلال الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة، أن الشركة حريصة على تملّك الحفارات والمعدات الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية، لتعزيز أداء الشركة ورفع مستوى جودة عملياتها، الخاصة بحفر الآبار النفطية وتجهيزها وصيانتها، نقلاً عن صحيفة "الخليج".

وأوضح السويدي، أن "الحفر الوطنية" تتعاون مع  شركات عالمية متخصصة،  بهدف امتلاك أسطول حفارات متطور ومتنوع، يمكنها من تنفيذ كافة أنواع عمليات الحفر، بالإضافة لجذب الخبرات البشرية المؤهلة، لتشغيل هذه الحفارات، بشكل يضمن أعلى مستويات الإنتاجية.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن خطط الشركة التوسعية، تشمل امتلاك الحفارات والمعدات، بشكل ينسجم مع الاستجابة للتطورات واحتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية.

وتعد إضافة الحفارات الخمس، المخصصة لصيانة الآبار، خطوة مهمة تعزز دور الشركة، الذي تلعبه في دعم قطاع النفط والغاز، من خلال تقديم خدمات حفر الآبار والخدمات المساندة في حقول النفط والغاز.

يشار إلى أن شركة "الحفر الوطنية" ضاعفت خلال السنوات الأربعة الماضية، عدد الحفارات التي تملكها، من 28 حفارة في 2009 إلى 58 حفارة تملكها الشركة حالياً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND