حكومي

آخر مقالات حكومي

تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون الفني والتقني وتنظيم الدورات وورش العمل بين الطرفين



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أبرمت "وزارة المالية" مذكرة تفاهم مع "دائرة المالية في أبوظبي"، لتعزيز التزام الطرفين بتبادل المعارف والخبرات المهنية المختصة في مجالات العمل المشتركة بينهما.

ونقلاً عن وكالة "وام"، تقضي المذكرة، بالتزام الطرفين بتبادل المعارف والخبرات المهنية، والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في المجالات المشتركة، كتطوير التشريعات والنظم المالية المعمول بها، وإعداد الموازنات ومتابعة تنفيذها، إعداد الحسابات والبيانات المالية الختامية، التطبيقات المالية المختلفة.

وتعقيباً على ذلك، أكّد وكيل "وزارة المالية" يونس حاجي الخوري، أنّ توقيع المذكرة جاء نتيجة حرص الطرفين على تنفيذ استراتيجية الحكومة الاتحادية، التي أكّدت أهمية التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية في الدولة، بُغية إرساء قواعد العمل والتعاون المشترك بينهم.

هذا وترمي مذكرة التفاهم، إلى تعزيز التعاون الفني والتقني بين "وزارة المالية" و"دائرة المالية في أبوظبي"، فضلاً عن تنظيم الدورات وورش العمل، الهادفة إلى رفع المستوى الأداء المهني للموظفين في مختلف مجالات العمل المالي الحكومي.

على صعيدٍ متصلٍ، اختتمت "وزارة المالية" بالتعاون مع "دائرة المالية في الفجيرة"،  خلال يونيو (حزيران) 2014، فعاليات ورشة عمل تعريف الموظفين الماليين المختصين، بإعداد وتنفيذ الميزانية لدى الدوائر المحلية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND